بريتني سبيرز وسيلينا غوميز تتبادلان عواطفهما عبر انستغرام


في منشور على Instagram خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وجهت مغنية “… Baby One More Time” ، 40 بريتني سبيرز، اشادة إلى المغنية سلينا غوميز ، 29 عامًا ، التي حضرت حفل زفافها من Sam Asghari الشهر الماضي في لوس أنجلوس.

شاركت سبيرز صورة لغوميز عبر انستغرام وكتبت تعليقًا طويلاً يشيد بها. ثم أدلت ببعض التعليقات حول والدتها ، لين ، ومكانتها في حياة سبيرز في هذه المرحلة.

وكتبت عن غوميز: “لقد حضرت حفل زفافي … أجمل ثلاث نساء في هوليوود …drewbarrymore ،parishilton … لم يكن لدي أي فكرة !!! كنت سعيدا جدا !!! قالت لي “أنا فقط أريدك أن تكون سعيدًا”.

وتابعت برسالتها إلى غوميز ، :”كنت سعيدًا جدًا !!! لقد أخبرتني” أريدك فقط أن تكون سعيدًا “ثلاث مرات …”

https://www.instagram.com/p/CgFt_V5gxH4/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=invalid&ig_rid=74435cdb-6ca8-45de-bbfa-35350c417071

تابعت سبيرز: “أقدر جميع خطابات الصحة العقلية التي تلقيها لجيلنا … عروض خاصة لمدة ساعتين مع الممثلين … أنت شخص مميز واضطررت إلى مشاركة هذه الصورة … اعتقدت أنها ستجعلها سعيدة”.

وردت جوميز أنها كانت “عاجزة عن الكلام” لقراءة إشادة نجمة البوب.

كما عقلت باريس هيلتون أيضًا متمنية لسبيرز التوفيق ، فكتبت ، “أحبك كثيرًا يا أختي! 😍 أنت تستحقين العالم”.

وكانت سيلينا غوميز سابقاً ظهرت في 16 يونيو على Jimmy Kimmel Live! ، وتحدثت مع المضيف عن صورة ظهر فيها كل من ، باريمور ، مادونا ، هيلتون ودوناتيلا فيرساتشي.

وقالت جوميز عن سبيرز “أنا سعيدة حقًا من أجلها. لقد كان جميلًا” ، مشيرة إلى أنه تم تقديم “الأطعمة التي تؤكل بالأصابع” أثناء حفل الاستقبال.