الكشف عن سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب الاولى


أفاد محقق الطب الشرعي في نيويورك يوم الجمعة، عن سبب وفاة إيفانا ترامب الزوجة الأولى للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، والتي نجمت عن “جروح سببتها ضربة قوية” عرضية على جذعها.

ونشر المحقق تقرير الطب الشرعي، ولم يحدد البيان ملابسات الحادث، لكن وسائل إعلام أميركية قالت إن الشرطة تحقق فيما إذا كان الوفاة ناتجة عن سقوط المرأة البالغة 73 عاما، عن درج منزلها بمانهاتن.

ومن جانبه، صرح المتحدث باسم شرطة نيويورك لوكالة فرانس برس، في بيان أرسل بالبريد الإلكتروني يوم الخميس إن الشرطة استجابت لاتصال من عنوان إيفانا ترامب في أبر إيست سايد، ووجدوها في حالة إغماء وعدم تجاوب مع محاولات إسعافها.

وأضاف البيان أنه “ليس هناك على ما يبدو ما يدل على عمل إجرامي”.

توفيت الزوجة الأولي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إيفانا ترامب، اليوم الخميس 14 يوليو، عن عمر يناهز 73 عامًا، وفقًا لما أفادت به العائلة لشبكة ABC News.

كانت إيفانا ترامب الزوجة الأولى لدونالد ترامب، أنجبا ثلاثة أطفال معًا: دونالد جونيور وإيفانكا وإريك ترامب.

تزوجت إيفانا ترامب، التي نشأت في ظل الحكم الشيوعي في تشيكوسلوفاكيا السابقة، من دونالد ترامب عام 1977،إلا أنهما انفصلا عام 1992.

تجدر الإشارة الى أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب سيعود إلى العاصمة واشنطن هذا الشهر للمرة الأولى منذ تنحيه عن منصبه العام الماضي.