طرح أول تريلر لمسلسل The Lord of the Rings والعرض بهذا الموعد


كشفت الشركة المنتجة لمسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power، العمل المشتق من سلسلة الأفلام The Lord of the Rings، عن التريلر الدعائي الأول للمسلسل المقرر عرضه في 2 سبتمبر المقبل، حيث نشرت التريلر الذي بلغ مدته حوالي دقيقتين ونصف عبر منصاتها المختلفة للإعلان عن الملامح الاولي للمسلسل الاضخم انتاجياً في تاريخ الدراما العالمية.

يشمل أعضاء فريق التمثيل سينثيا أداي روبنسون، مكسيم بالدري، إيان بلاكبيرن، كيب تشابمان، أنتونى كروم، ماكسين كونليف، تريستان جرافيل، السير لينى هنري، ثسيثا جاياسونديرا، فابيان ماكالوم، سيمون ميريلز، جيف موريل، بيتر مولان، لويد أوين، أوغسطس بريو، وبيتر تايت، وأليكس تارانت، وليون وادهام، وبنجامين ووكر، وسارة زوانجوباني.

وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني في ميدل إيرث،  وحائز على جائزة الخيال الدولي وجائزة بروميثيوس هول أوف فيم، وحصل The Lord of the Rings على كتاب الألفية المفضل لدى عملاء أمازون في عام 1999.

وتمت ترجمة The Lord of the Rings إلى حوالي 40 لغة وبيع منها أكثر من 150 مليون نسخة، وحصدت تعديلاتها المسرحية منNew Line Cinema والمخرج بيتر جاكسون، ما يقرب من 6 مليارات دولار فى جميع أنحاء العالم، وحصلت على 17 جائزة أكاديمية (R)، بما فى ذلك أفضل فيلم.


Beirutcom.net