brad pitt متصدر الترند العالمي ويثير الجدل بزيارته لابنائه في روما.. وهذه ردة فعل انجيلينا جولي


بعد أن تم رصدهم في نفس المكان ، يتساءل العديد من المعجبين كيف تبدو علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت وسط معركتهم في المحكمة؟ شوهد الاثنان بشكل منفصل للاحتفال بعيد ميلاد توأمهما ، نوكس وفيفيان في إيطاليا.

وفي التفاصيل شوهد براد بيت في مطار روما بإيطاليا ، حيث ورد أنه كان يزور أطفاله الموجودين في الخارج مع والدتهم أنجلينا جولي.

وفقًا لهوليوود لايف ، سافر الرجل الوسيم ، 58 عامًا ، في جميع أنحاء العالم لرؤية التوأم ، نوكس وفيفيان ، قبل عيد ميلادهما الرابع عشر. “أنجلينا في جدول زمني ضيق للتصوير [بلا دم] لذا فهي تشعر بالارتياح لأن براد كان قادرًا على القدوم إلى روما لرؤية الأطفال والتواجد هناك في عيد ميلاد نوكس وفيفيان ، فهذا يعني الكثير بالنسبة لها أنه قام بالرحلة ،” ادعى المصدر.

يذكر ان أنجلينا تقدمت بطلب الطلاق من بيت في عام 2016 بعد مشاجرة على متن طائرتهما الخاصة مع ابنهما الأكبر مادوكس. قال مصدر لمجلة People في ذلك الوقت إن براد كان يُزعم أنه “مخمور” ، كما زعم المطلع ، “وكان هناك خلاف بينه وبين أنجلينا”. ووفقًا للمصدر ، تدخل الابن الأكبر و “كانت هناك مشادة بين الوالدين والطفل لم يتم التعامل معها بالطريقة الصحيحة وتصاعدت أكثر مما ينبغي”.

يخوض براد وأنجيلينا معركة حضانة على أطفالهما الستة: مادوكس ، 20 ، باكس ، 17 ، زاهارا ، 16 ، شيلوه ، 15 عامًا ، وتوأم نوكس وفيفيان ، 13. في مايو 2021 ، حكم قاض لصالح براد لتقاسم الحضانة مع أنجلينا. ومع ذلك ، عاد القرار إلى المحكمة في يوليو / تموز بعد إقالة القاضي المشرف على القضية ، القاضي جون دبليو أودركيرك ، بسبب علاقاته المهنية السابقة مع براد.