نادين نسيب نجيم تعود لممارسة التمارين الرياضية: “ما تخلّوا الزعل والاحباط يسيطر عليكم”


شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم فيديو من النادي الرياضي معلنة عودتها من جديد الى التمارين، وذلك عبر حسابها الشخصي على انستغرام.

تابع هنا: بالأرقام – نادين نجيم تكسر رقماً على انستغرام بملايين المحبين

وكتبت: “من بعد سنتين شغل و تعب وسفر هملت جسمي و خاصة بعد انفجار ٤ آب وبسبب الكورتيزون والادوية والسترس كسبت وزن و ميّ ورحت بدوامة الكسل وفقدت حماسي للتمرين وحسيت انه ما رح فيي رجّع جسمي متل ما كان 🥹 عملت دايت بس حسيت انه ما عم لاقي النتيجة لحتى من شهرين قررت ارجع اتمرن و التزم والنتيجة كانت احسن من ما كنت متوقعة وبوقت قصير قدرت اتقدم و شدّ جسمي و اتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي اتحسن و جسمي صار اقوى و بطلت حس بالتعب و الكسل 🙌🏼🤩🔥 مرسي ميشال لانه انت شجعتني كتير وخليتني اتحدى حالي. 💪 مش غلط ناخد استراحة او نفقد الحماس لفترة بس اهم شي ما نستسلم ونرجع اقوى من الاول 👏💪 ما تخلّوا الزعل والاحباط يسيطر عليكم”.

وكانت قد وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة للجمهور وكشفت عن مشاركتها لزميلها الفنان قصي خولي بعمل درامي جديد موجع للعظم حسب قولها وكتبت تغريدة عبر حسابها في تويتر اعربت فيها عن مشاعرها :”سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي و اخي وزميلي يلي بفتخر فيه و بعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة و ثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة.@kosai1khauli“.