سميرة سعيد تستذكر نجاح اغنية “مازال”.. وتجتاز المليون الثالث بـ يللا روح


استذكر الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد نجاح اغنيتها التي حملت عنوان “مازال” عبر نشرها لفيديو من حفل ضخم كانت قد احيته في مهرجان قرطاج عبر حسابها في تويتر.

وتواصل الديفا سميرة سعيد نجاح اغنيتها التي طرحتها مؤخراً “يللا روح” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وقد اجتازت المليون الثالث واكثر من 300 الف بنسبة عدد المشاهدات.

واجتازت الديفا سميرة سعيد، بأغنيتها إنتي الأولى المليون الاول بنسبة عدد المشاهدات والتي تعتبر هي الأغنية الرسمية للموسم الثاني لمبادرة “واحدة جديدة” التي تقوم بها فيكتوري لينك وذلك احتفالاً بالمرأة وتقديرًا لها.

كما كانت قد طرحت الديفا سميرة سعيد على يوتيوب، وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو أغنيتها الجديدة، “ما استريحتش” وهي السادسة من بين أغنيات ألبومها الجديد “إنسان آلي” وقد اجتازت المليون الاول واكثر من 200 الف بنسبة عدد المشاهدات.

وكان قد كشف الفنان المصري هاني شاكر، عن استعداداته وتحضيراته لأحدث أغانيه الجديدة والتي تجمعه لأول مرة مع الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد بطريقة الـ ديو، متميناً أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور ومحبيهما، حيث تكتم أمير الغناء العربى عن تفاصيل الأغنية ، مكتفياً بالأعلان عن الاغنية وطرحها قريباً.

وقال هاني شاكر، في تصريحات تليفزيونية ، إنه يستعد لطرح دويتو قريبًا، معلقًا: إن شاء الله بحضّر في مفاجأة قريب جدًا هتنزل، دويتو قريب نازل يارب يعجب الجمهور مع الفنانة الكبيرة سميرة سعيد.. هي حبيبة الدنيا كلها، وصوت رائع.. أنا بحترمها جدًا.