هكذا دافع كرم بورسين عن حبيبته السابقة هاندا ارتشيل.. ويكشف عن مشاعره بعد الانفصال


شهدت علاقة النجمين التركيين الشهيرين “كرم بورسين” و”هاندا ارتشيل” الكثير من التصريحات والشائعات سواء خلال فترة علاقتهما أو حتى بعد اعلانهما الانفصال منذ مدة

ويبدو واضحاً بأن هذه التوترات التي شهدتها العلاقة لم تمنع النجم التركي “كرم بورسين” من الدفاع عن حبيبته السابقة هاندا ارتشيل ورفض أي تعليق كراهية ضدها.

وفي تفاصيل ما حدث طلبت إحدى المتابعات من النجم التركي عبر حسابه الخاص ف ي تويتر أن يتحدث عن رأيه الشخصي حول الأشخاص الذين يقومون يومياً بكتابة تعليقات كراهية ضد النساء.

وبالرغم من ان المتابعة لم تذكر اسم هاندا ارتشيل في السؤال أو حتى أشارت لها، إلا ان كرم بورسين أصرّ على ذكرها في ردّه ودافع عنها بكل حب فقال: “أنا لن أدعم أي شخص يكتب تعليقات كراهية ضد النساء بمن فيهم هاندا، حيث أنني عندما أجد هذا النوع السخيف من التغريدات، أكتب لهم من فضلكم توقفّوا لسنا بحاجة الى الكراهية في هذا العالم”.

وبررّ الكثير من المتابعين بأن كرم بورسين ذكر واشار الى هاندا ارتشيل في تغريدته على تويتر ودافع عنها لأنها تعرّضت للكثير من التعليقات السلبية ضدها بعد انفصالها عنه وان هذه طريقته بايصال معلومة للجمهور انه بالرغم من الانفصال لا يوجد اي مشاعر كراهية بينهما.