صور- تفاصيل أول بروفات محمد منير لحفل الإسكندرية


بدأ الفنان محمد منير، أمس الأربعاء، بروفات الاستعداد لحفله الغنائي، المقام يوم 15 يوليو الجاري، في الإسكندرية، وذلك بعد غياب 10 سنوات عن تقديم حفلاته بها.

الكينج، أجرى البروفة في الاستديو الخاص، الذي أقامه في منزله، بحضور أعضاء فرفته، وهم الملحن والموزع الموسيقي شريف نور، وعازف الدرامز حازم عبد القادر، ونور عاشور “ساكسفون”، ومحمد مامي “باص جيتار”، ومحمد عادل “ليد جيتار”، وياسمين الحربي “هارب”، وهشام عصام “عود”، وخالد عبد الله حلمي “كولة”، وأشرف سعدان، ومحمد زتونة، و أحمد رزة، و رضا حنكش، وأحمد سالم “إيقاعات”، وأحمد سعيد، وسامي يونس، وأحمد محمود أبا اليزيد ، و لوبا “كورال”، ونادر محمد “المدير الفني للفرقة”.

وحرص الكينج، على وضع برنامج الحفل الذي تصل عدد أغانيه إلى 15 أغنية، تقدم برؤية موسيقية جديدة، في الحفل الذي يعد الأول له في موسم الصيف الحالي.

الحفل يقام على شاطئ “جولدن جويل”، في منطقة سيدي جابر، في الإسكندرية يوم 15 يوليو الجاري ويشارك به كضيوف شرف فريق بلاك تيما ، الذي يعتبر أن الكينج هو مثلهم الأعلى وهم من اشد المعجبين والمحبين له بمسيرته الفنية .

وتتراوح أسعار التذاكر ما بين الفئة العادية وقيمتها 250 جنيه وفئة ال VIP وقيمتها 450 جنيه ومن تنظيم هاني حماقي و عمر عز .