لأول مرّة- ظهور بيكيه مع الفتاة المتسببة في انفصاله عن شاكيرا


ما زالت اخبار انفصال المطربة العالمية شاكيرا عن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني تتواصل، بعد أكثر من 10 سنوات على بداية علاقتهما.

وكشفت صحيفة “E Periodico ” الإسبانية، عن السبب الحقيقي لانفصال بيكيه عن شاكيرا، وهي أن الأول ارتبط بفتاة شابة حيث تم التقاط العديد من الصور التي تجمعهما سويا في الملاهي الليلة.

وقالت الصحيفة ان بيكيه سافر إلى العاصمة السويدية ستوكهولم لحضور القمة الدولية “العقول الرائعة”، وهي مؤتمر يجمع شخصيات ناجحة من أنحاء العالم.

وأكدت إحدى مشاهير الإنترنت التي كانت في الحفل أن بيكيه كان هناك مع امرأة شقراء حيث التقط لهم العديد من الصور.

وطرحت المطربة العالمية شاكيرا، أولى أغانيها بعد الانفصال عن مدافع برشلونة الأسباني جيرارد بيكيه، لتطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم Don’t You Worry، وتعاونت فيها مع الثنائي (ديفيد جوتا، وبلاك آيد بيز). 

انفصال شاكيرا وبيكيه رسميا  

أصدرت المغنية الكولومبية شاكيرا بيانا مقتضبا أعلنت خلاله انفصالها بشكل رسمي عن نجم دفاعات فريق برشلونة الإسباني  جيرارد بيكيه.

وجاء بيان شاكيرا على النحو التالي: “يشرفنا أن نؤكد أننا نفترق ..من أجل رفاهية أطفالنا الذين هم أولوياتنا القصوى نطلب احترام الخصوصية شكرا لتفهمك”.

وذكر برنامج ”Suelta La Sopa“ التلفزيوني بشكل حصرى أن شوهد الثنائى شاكيرا وبيكيه وهما فى سيارة يقودها بيكيه ويبدو علامات الحزن على شاكيرا بعد كثير من الأقاويل التى ترددت عن خيانته لها.

كما كشف البرنامج عن صورة أخرى وهو يقوم بيكيه طلب شاكيرا بالسماح له بالدخول المنزل وهو ما يعنى عدم امتلاكه مفتاحا للمنزل الذى يعيش فيه معها.

أفادت تقارير صحفية أن الفنانة شاكيرا عانت خلال الفترة الماضية من نوبة قلق ، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات .

وتابع التقرير أن تلك الواقعة حدثت يوم 28 مايو الماضي ، بعد عودة شاكيرا من مهرجان كان السينمائي في دورته الأخيرة .

وأضاف التقرير أن شاكيرا نقلت بواسطة سيارة إسعاف إلى أحدى المستشفيات فى برشلونة، وكان يرافقها بيكية .

شاكيرا وبيكيه 

وكانت قد أفادت تقارير صحفية في عدد من المواقع الاسبانية بأن شاكيرا ولاعب برشلونة بيكيه بصدد إصدار بيان حول حقيقة الخلاف الذي نشب بينهما بسبب مزاعم عن خيانة الأخير لأم أولاده .

جاء ذلك بعدما تداولت عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بأنباء عن انفصال شاكيرا وبيكيه، اثر اكتشاف المغنية الشهيرة خيانته لها مع فتاة شابة.

تواجه الفنانة العالمية شاكيرا أزمة في إسبانيا، بعد أن اتهمت من قبل السلطة القضائية في إسبانيا بالتهرب الضريبي.

واستندت الهيئة القضائية إلى أن شاكيرا لم تسدد الضرائب المستحقة عليها والتي تبلغ قيمتها مايقرب من ١٥٥ مليون دولار أمريكي.

جاء اتهام شاكيرا بالتهرب الضريبي بعد وجدوا أنها أقيمت في إسبانيا لفترة طويلة تعدت الـ 150 خلال عام ، مما يستدعي أن تسدد ضرائبها هناك.

شددت شاكيرا على أنها لم تقم في اسبانيا خلال تلك المدة، ولكنها تواجدت في اسبانيا بشكل متقطع فهي  صديقة نجم كرة القدم لنادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه ولديها منه طفلان ، لذا لا تجد سبب لتسديد الضرائب فيها.

وتابعت شاكيرا أنه ليس لديها إقامة ضريبية في إسبانيا، لكن في الباهاما في السنوات 2012 و2013 و2014، وأنها لم تسافر لإسبانيا سوى من وقت إلى آخر.

ووفقا لبياناتها الخاصة، لم تقم رسميا في إسبانيا سوى منذ عام 2015.