“الثمانية” لتركي آل الشيخ يتصدر التريند ويحصد إعجاب النقّاد والإعلام


مع بدء عرضه عبر منصة شاهد VIP تصدر مسلسل «الثمانية» تريند غوغل، وهو العمل الدرامي الأول الذي يعمل على تأليفه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

ويشارك في بطولة «الثمانية» عدد من الفنانين منهم آسر ياسين وخالد الصاوي وغادة عادل ومحمد ممدوح وريم مصطفى ومحمد علاء وفراس سعيد وعدد من النجوم العرب.

ويستمر مسلسل «الثمانية» الذي عُرضت أولى حلقاته أمس، على مدار 8 حلقات.

ولاقى المُسلسل إشادات واسعة بمستواه الفني، وقالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عبر حسابها على «فيسبوك»: الحلقة الأولى والثانية من مسلسل (الثمانية) الذي بدأ عرضه الليلة على منصة شاهد، يوحي بأننا أمام عمل مثير، تجتمع له كل عناصر التسلية الممتعة”.

وأضافت ماجدة خير الله في تدوينتها: «المخرج أحمد مدحت مبدع مسلسل (اختفاء) يعود بقوة ليقدم مسلسل غموض وحركة في قالب بوليسي، عن منظمة إجرامية تعمل في تجاره السلاح وأفرادها ثمانية لم يلتقِ أي منهم بالآخر، ولها قوانين صارمة، الخروج عنها يعني الموت».

واستطردت ماجدة خير الله: «خالد الصاوي وآسر ياسين في تنافس مدهش في الأداء، أحدهما مجرم محترف، والآخر ضابط على درجة عالية من الكفاءة، تجمعهما الرغبة في الانتقام من منظمة الثمانية، التي تسببت في مقتل ابنة الأول وحبيبة الثاني».

وأثنت ماجدة خير الله على أحداث الحلقتين الأولى والثانية، والتي وصفتهما بفخامة الإنتاج وتنوع مواقع التصوير، إلا أنها انتقدت الموسيقى التصويرية التي وصفتها بأنها أعلى مما يجب في بعض المشاهد.

وأوضحت ماجدة خير الله: «المسلسل يضم عدداً ضخماً من نجوم مصر والعالم العربي بعضهم لم يظهر في الحلقات الأولى ولكن وجودهم يوحي بمتعة فنية تستحق المتابعة».

وعلى صعيد متصل كشف الفنان خالد الصاوي عن شخصيته في «الثمانية» وعبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» كتب الفنان المصري: «ناصر المنشاوي، تصدير واستيراد أغذية ومشروبات، تلاحقه الشبهات والتحريات بلا جدوى إذ أنه يتقن العمل في النور، ويتقن الجرائم في الظلام، أسرع من أي خصم وأشد تنكيلاً».

وعن دوره في مسلسل «الثمانية» قال الصاوي: «اجتماعي جداً ظاهرياً، لكنه متورط في شرنقته التي صنعها للدفاع ثم صارت سجناً معقولاً له ولذكرياته المرة، وقد وصل لآخر الخط، وسيقتل خصومه جميعاً، أو سينتحر بعنجهية قبل قتله».