الشاب خالد يُفجع بوفاة والدته


توفيت اليوم الثلاثاء، السيدة خديجة حاج إبراهيم والدة نجم الغناء الجزائري العالمي الشاب خالد، وحرص الفنان الشاب خالد على توديع والدته بكلمات ودعاء ونشر صورة لها عبر حسابه على موقع فيسبوك . 

ونشر الشاب خالد صورة لوالدته وعلق عليها قائلا:” ارقدي في سلام يا أمي .. الله يرحمك”، وقال أيضا:” كنتي تدعي لي دائما.. والآن حان دوري”.

كما نشر أحد أقارب الشاب خالد صورة للراحلة بصحبة نجلها وكتب:” توفيت خالتي خديجة حاج إبراهيم أم الشاب خالد وفلالي ونور الدين..اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة “.

وعلق أحد الأقارب، على الصورة قائلًا:”توفيت خالتي خديجة حاج إبراهيم أم الشاب خالد وفلالي ونور الدين..اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة “.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي للشاب خالد بوفاة والدته وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور لها ، سائلين المولى عز وجل لها المغفرة، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويتقبلها مع عباده الصالحين والصالحات و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .