خاص بيروتكم – هاني شاكر مُكرّماً في لبنان كأيقونة الفن العربي بمهرجان “الزمن الجميل”.. وهذا ما قاله عن لبنان ورئاسته للنقابة المصرية


خاص بيروتكم – تم تكريم النجم المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في بيروت، كأيقونة الفن العربي بليلة افتتاح مهرجان “الزمن الجميل”، بدورته الخامسة مساء السبت، وشهد الافتتاح تكريم عدد من رموز الأغنية العربية واللبنانية.

وقال الفنان هاني شارك على هامش تكريمه:” هذا التكريم عزيز على قلبي واعتبره وسام على صدري”.

واضاف خلال لقائه مع الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود عن الاوضاع اللبنانية قائلاً:” لبنان جميل في عيني على اي وضع من الاوضاع، لكنني اشعر بالشعب اللبناني وبالظروف الصعبة التي يعيشها واتمنى ان تنتهي هذه المعاناة في اقرب فرصة فاللبنانيين يستاهلوا كل الخير”.

وقال عن القرارات التأديبية التي اصدرها ضد عدد من الفنانين:” اي حد يأخذ قرار هناك مؤيد له ومعارض، وفي النهاية اقيم الوضع مع المجلس اللي معايا ونحن ننفذ المصلحة للصالح العام، بغض النظر عن ما اذا اعجب الناس ام لم يعجبهم، والنقابة محققة انجازات بالفترة التي فاتت من وقت تسلمي رئاسة النقابة لم تحدث في تاريخ النقابة”.

كما كرمت من مصر النجمة القديرة صفية العمري كأيقونة الفن الزمن الجميل في الحفل الضخم الذي اقيم في كازينو لبنان وسيتم بث وقائعه عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال lbci.

نبذة عن المهرجان

اسس مهرجان الزمن الجميل دكتور التجميل العالمي هراتش منذ خمس سنوات، لتكريم الشخصيات الفنية والاعلامية التي اثرت شاشاتنا بالاعمال العظيمة على مدى عقود من الزمن، وقد اقيمت الدورة الخامسة منه في بيروت بحضور شخصيات بارزة من لبنان والوطن العربي وبحضور وسائل الاعلام اللبنانية والعربية على السجادة الحمراء، كما تضم لجنة التحكيم في المهرجان مجموعة من الفنانين والممثلين الذين يختارون ويدرسون ملف كل شخصية لتكريمها .