سوزي كورتيز تفضح خيانة بيكيه لشاكيرا وتخرج عن صمتها:”كان يراسلني كل يوم”


في خضم الشائعات حول المغنية الكولومبية شاكيرا ولاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه حول انفصال محتمل للزوجين اللذين كانا في علاقة منذ سنوات ولكن بدون زواج ، الآن سوزي كورتيز ، المعروفة باسم Miss BoomBum ، تنضم إلى الجدل حسبما ورد بموقع marca.com.

هناك العديد من المؤشرات التي من شأنها أن تثبت حقيقة أن شاكيرا وبيكيه يمران بأزمة حب. واحدة من أكثرها خفية هي تلك التي شاركها الصحفيتان Laura Fa و Lorena Vázquez من El Periódico عندما أبلغا أن مدافع نادي برشلونة البالغ من العمر 35 عامًا كان غير مخلصاً للفنانة شاكيرا (45) ، الذي لديه طفلان منها.

ومع ذلك ، كشفت بومبوم ، 32 عامًا ، عن تفاصيل حول كيفية لقائها ببيكيه ، بل وذكرت أنها تلقت رسائل من لاعب كرة القدم طلب منها قياسات حول حجم أحد أجزاء جسدها.

قررت كورتيز ألا تلتزم الصمت وأكدت أن جيرارد بيكيه كتب رسائل لها ، لكن بعضها لم يكن لطيفًا.

وقال كورتيز: “لقد كان هو من أرسل لي -الرسالة- بشكل مباشر أكثر. كان ميسي وكوتينيو لاعبي برشلونة الوحيدين الذين لم يرسلوا لي أي شيء. إنهم أزواج رائعين ويحترمون زوجاتهم كثيرًا. لم تكن شاكيرا تستحق ذلك”.

واردفت: “كنت صديقة لرئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل. عندما اكتشف بيكيه ، طلب رقم هاتفي ، في ذلك الوقت ، وأرسل لي رسالة. عندما عدت إلى البرازيل ، راسلني مباشرة على Instagram الخاص بي ، والذي تم حذفه، وكل يوم يسألني متى سأعود إلى أوروبا ويسألني دائمًا عن حجم مؤخرتي ويقول إنه يشعر بالغيرة من تحية لميسي “.

وأضافت البرازيلية: “لم أقل هذا قط احتراما لشاكيرا ، لكنني سأخبرك الآن بكل ما أعرفه وحدث لي”.