كيم كارداشيان تثير اشمئزاز متابعيها بعد قولها: “سأتناول البراز يوميا ان جعلني ذلك أبدو أصغر سنا”


يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مستعدة لفعل أي شيء من أجل الحفاظ على شبابها، وإن استدعى ذلك تناولها ”البراز“ حسبما ورد بموقع pagesix.

اعترفت كيم كارداشيان، البالغة من العمر 41 عامًا، أنها على استعداد لتناول البراز، طالما أنه سيحافظ على صغر سنها، وذلك خلال مقابلة لها مع صحيفة ”نيويورك تايمز“، وقالت ممازحة: ”إذا أخبرتني أنني يجب أن أتناول البراز كل يوم وسأبدو أصغر سنًا، فقد أفعل ذلك“.

وبعد ساعات من تصريحاتها، انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا اشمئزازهم من قبولها هذا الفعل فقط من أجل الحفاظ على جمالها، فكتبت إحداهن: ”لماذا أشعر أن هذا يعني أنها قد فعلت هذا الشيء بالفعل (تناول البراز)“.

كما تساءل أحدهم ما إذا كان البراز هو العنصر الأساسي والنشط في خط منتجاتها للعناية بالبشرة، خاصة أن تصريحاتها تتزامن مع انطلاق خط البشرة خاصتها SKKN.

لكن لا بد من الإشارة إلى أن منتجات ”كيم“ التجميلية لا تحتوي على مواد ”قذرة“، بل تحتوي الزجاجات الأنيقة القابلة لإعادة الملء والمعبأة بألوانها المحايدة على منظف بشرة، وتونر، ومقشر، ومصل حمض الهيالورونيك، ومصل فيتامين سي، وكريم للوجه، وكريم للعين، وقطرات زيت، وزيت ليلي.

وأقرت كارداشيان بأن نظام العناية ببشرتها قد يراه البعض مخيفًا ومبالغا به، إلّا أنها تشعر أن جميع المنتجات ضرورية، وقال: ”يرغب الكثير من الناس بالتصرف وكأنهم لا يهتمون بمظهرهم..أنا لا أتصرف كما لو كان الأمر أسهل أو أنه طبيعي تمامًا. فأنت لا تستيقظين وتستخدمين أيَّ شيء لبشرتك، بل تستخدمين منتجات للبشرة، وعلاجات للخلايا الجذعية، وأشعة ليزر، فجميعها تعمل بفاعلية“.