شاهد بالفيديو – وائل كفوري يطرح مبادرة للكتاب المجاني


أطلق النجم وائل كفوري “مُبادرة وائل كفوري للكتاب المجاني من مدرسة القلبيْن الأقدسين زحلة بالشراكة مع مجلس الأهل في المدرسة”.
وتَهدف المُبادرة, إلى “تأمين الكتب المدرسية مجّانًا لجميع طلاب مدينة زحلة”.

وقد إعتبر ميشال مطران رئيس لجنة الأهل في المدرسة، أنّ “مُبادرة كفوري مبادرة “زحلاوي أصيل” لم يَبخل يومًا في مساعدة زحلة”، مُعتبرًا أن “المبادرة كيْ تَكتمل يَجب أنْ تلقى دعم جميع الزحلاويين وخاصة المُنتشرين منهم للتمكّن من إستهداف جميع الشرائح الطلابيّة المعنية”. #waelkfoury

وأكد النجم وائل كفوري في شرحه عن هذه المبادرة أنها جاءت من تنظيم مجلس أهالي المدرسة المشار إليها سابقاً، وتمت تسميتها باسم النجم اللبناني “مبادرة وائل كفوري للكتاب المجاني”.

ولاقت هذا المبادرة استحساناً كبيراً من أهالي المنطقة، الذين تضرعوا إلى الله أن يحمي نجمهم الذي يشعر بهم دائماً، ويقدم كل ما يستطيع من خير لبلده، خاصة أنها جاءت في ظروف اقتصادية صعبة يعشيها الشعب اللبناني.

وأعلن كفوري، عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة له، عبر فيديو مصور، أوضح من خلاله تفاصيل هذه المبادرة، وسيتم بث الفيديو خلال تخريج طلبة مدرسة القلبين الأقدسين “اليسوعية” في مدينة زحلة بلبنان.

نشاطات فنية

من جانب آخر، أنهى الفنان وائل كفوري حفلاً ناجحاً أحياه في العاصمة القطرية الدوحة، وقام بنشر بعض مقاطع الفيديو منه، وظهر في أحدها وهو يغني رفقة عدد من الأطفال أغنيته الشهيرة “كلنا مننجر”.

وسبق هذه الحفلة أن أحيا وائل حفلاً في موسم جدة، وصف بأنه من أفضل الحفلات التي قدمت هذا الموسم، حيث امتلأت مدرجات مسرح “ليالينا” عن بكرة أبيها، وتفاعل الجمهور بشكل كبير طيلة غناء وائل، كما رددوا معه كل أغانيه التي يحفظونها عن ظهر قلب.

ويستكمل كفوري جولته الخليجية بحفل يحييه في الكويت مطلع الشهر القادم، فيما لم يتم تأكيد مشاركته في مهرجان جرش لهذا العام، بعد أن تم الاتفاق بشكل مبدئي معه على الظهور في المسرح الجنوبي التاريخي للمدينة الأثرية في الأردن.