بيونسيه تصل إيطاليا لإحياء حفل زفاف كورتني كاردشيان وترافيس باركر


تستعد المغنية الشهيرة بيونسيه من أجل إحياء حفل الزفاف الضخم لـ كورتني كاردشيان وترافيس باركر المنتظر خلال ساعات، والذي سيحضره عدد كبير من المشاهير في إحدى مدن إيطاليا التي تستقطب انظار الكثيرين ممن ينتظرون إسدال الستار على الحفل.

ووصلت إلى إيطاليا يوم السبت 21 مايو وهي تقيم في بورتوفينو حيث من المقرر أن يتزوج كورتني كارداشيان وترافيس باركر ، يقال أيضًا أن انها نزلت في نفس الفندق مثل العديد من المشاهير الآخرين الذين ينظمون معسكرًا في عطلة نهاية الأسبوع لحفل زفاف الزوجين المشهورين.

وكانت النجمة بيونسيه افتتحت حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 الأخير بتقديمها أغنية Be Alive، عبر الأقمار الصناعية من ملعب تنس كومبتون حيث مارست عائلة ويليامز رياضتهم، حيث قدمها فينوس وسيرينا ويليامز والذي قدم ويل سميث فيلم عن والدهما ريتشارد ويليامز.وفي سياق متصل وحسب موقع الديلي ميل سيتم توزيع هدايا من منتجات التجميل إلى علاجات التجميل والعطلات الفاخرة لجميع الحاضرين لحفل توزيع الأوسكار، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأشياء الجيدة.

تنضم بيونسيه إلى قائمة كارداشيان الذين تم رصدهم في بلدة إيطالية صغيرة يستعدون ليوم كورتتني وترافيس الكبير ، وهو ثالث حفل زفاف للعروسين. قاموا رسميًا بربط العقدة في 15 مايو في حفل حميم في سانتا باربرا ، حيث حضر فقط جدة كورتني ووالد ترافيس.