بعد رحيل سمير صبري.. نادية الجندي:” الفنان الأصيل أعماله بتفضل خالدة”


تحدثت نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي، مع الزميل جمال عبد الناصر، خلال تليفزيون اليوم السابع، عن النجم الراحل سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، داخل أحد الفنادق الشهيرة.

وقالت نادية الجندي: “مفيش يوم ملقتش سمير جنبي كنت بستشيره في حاجات كتير ونعقد نكلم مع بعض ويقولي أنت الدور ده اللي يليق عليكي اعمليه وأخر مرة التقيته به في مسلسل ملكة في المنفى وكان يعقد يبحث ويتناقش مش يأخذ الورق وخلاص فنان جميل وشامل”.

وأضافت نادية في حديثها: “كنت دائما بتطمئن عليه في فترة مرضه وكنت هزوره لكن القدر الله يرحمه، عاملنا مع بعض لقاءات كتيرة وكان مميز جدًا على الجانب الإنساني والفنان الأصيل مش بيموت أعماله بتفضل خالدة ونجح في كل الأعمال وعنده كاريزما عالية جدا “.

وبدأت حديثها بأنها قدمته في بطولة مطلقة امامها في بداية حياته الفنية بفيلم بمبة كشر وقالت ان الفيلم بقي عام في دور السينما، وكان وجهنا حلو على بعض.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من كلية فيكتوريا، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي). أما في السينما قدم عشرات الأفلام ، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.

الفنان الكبير والقدير سمير صبري ، كان فنانا شاملا متعدد المواهب ومسيرته الفنية عامرة بالروائع سواء فى الإذاعة أو فى السينما أو فى التليفزيون أو فى المسرح فالشمولية لديه فى الإبداع منحة من الله منحها له.