خاص بيروتكم- هبة طوجي تتحدّث عن اضخم حفل ليلة أمل وتكشف عن البرنامج الغنائي وما هي ملامح ألبومها المقبل


خاص بيروتكم- تحدثت النجمة البنانية هبة طوجي مع الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود، وكشف عن تفاصيل الحفل الضخم “ليلة امل” قائلة:” عندما عرض الموسيقار اسامة الرحباني الفكرة عليّ لم اتردد ابداً، ووافقت سريعاً وقلت له انه اجمل شيء نفعله في هذا الوقت، وكنا خائفين بكيفية تحقيق هذا الحلم على مستوى عالي وكبير، لكن هناك اشخاص آمنوا بهذا العمل وكلنا يداً بيد لتنفيذه على أكمل وجه وبالصورة المشرّفة التي نريدها”.

وعن برنامج الحفل قالت طوجي: هناك تنوع كبير بين الاغاني الوطنية والاجتماعية والثورة الى جانب اغاني الحب والفرح كما سنقدم اغاني من الألبوم الجديد واعمال سبق قدمتها والمفاجأة هي وجود ضيف شرف للعازف العالمي ابراهيم معلوف (زوجي) .

وعن الفارق بين الغناء بالسعودية ومهرجان العلا ومصر وان تقف امام الجمهور اللبناني بعد كل الازمات الاقتصادية اردفت: “عندما اقف على المسرح احب تقديم اجمل ما عندي، لكن لا شك هناك نكهة خاصة في لبنان”.

اما عن الألبوم الجديد فكشفت انه سيتضمن 15 اغنية وقد حافظت فيه على هويتها، ويرفع شعار التجديد بالموسيقى والمواضيع التي ستقدمها لجمهورها وتعاونت فيه مع أشخاص جديدة، ستقدم انماط موسيقية هي خليط بين اللبناني والشرقي والعالمي.

اللقاء الكامل على الرابط

اشتركوا في القناة الرسمية لموقع بيروتكم كي يصلكم كل جديدة