أنغام تدخل المستشفى وهذه تفاصيل العملية الجراحية


تعرضت المطربة أنغام لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى، مساء امس السبت، وأظهرت الصور الأولى وضع ذراعها الأيمن في دعامة طبية مع وجود لاصقة طبية على الكتف الأيمن، بينما تم وضع كانولا للمحاليل الطبية في كف اليد اليسرى.

ولم تكشف رانيا رياض طبيعة مرض أنغام، ولكن تم تداول صور أخرى للمطربة المصرية عبر الصفحات الخاصة بالمعجبين، وأظهرت وجهها شاحبا، مع وضع ذراعها في دعامة طبية بما يوحى بأنها تعرضت لكدمات وسقوط على الأرض.

وبعدها أعلنت المطربة أنغام عن إجرائها لجراحة دقيقة في الكتف بعد مشكلة ممتدة تفاقمت عبر السنوات ، تسببت في أضرار بالأوتار.

وقالت المطربة أنغام إنها أجرت  جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة، تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف. 
وتابعت “تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

وأكدت أنغام أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي. 

واحتفلت أنغام صباح اليوم بنجاح أغنيتها الجديدة “لوحة باهتة” التي طرحتها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» الأسبوع الماضي، حيث اجتازت نسبة مشاهدة بلغت مليونا وواكثر من 391 ألفا بعد 4 أيام من طرحها.