حظك اليوم


ابراج وتوقعات يوم 15 مايو ايار 2022

برج الحمل

تريد أن تعالج موقفا ما اليوم ولذلك ربما تفكر في القيام بإجراء ما. كن حذرا من اتخاذ أي قرار سريع قبل فهم جميع المعطيات. تبدأ مشروعا جديدا اليوم ولكن تحتاج إلى دفعة وتشجيع من شخص ما لأنك تشعر بعدم الأمان.

برج الثور

ترغب في قضاء معظم وقتك اليوم في الانشغال بالقراءة والكتابة والتعليم. اتصالك بالآخرين قد يكون أقوى اليوم، ولذلك ستقضي ساعات طويلة في التحدث معهم في الهاتف. تسعى إلى كتابة بعض الأفكار الجديدة التي سمعتها اليوم

 برج الجوزاء

قد تقام في منزلك حفلة غير متوقعة وغير مرغوب فيها ولكنك ستكون سعيدا ببعض الأشخاص الذين يزورونك في هذه الحفلة. ستدور بعض الحوارات الشيقة بينك وبين الأصدقاء. هذه الحفلة ستكون ممتعة فقط إذا قررت أنت ذلك.

برج السرطان

تحصل اليوم على مبلغ من المال من مصدر غير معلوم. ربما تنفق هذا المبلغ في مشروع ما وتستغله في حياتك المهنية. وربما تستثمره أو تقوم بشراء بعض المواد أو الخامات اللازمة لمشروعاتك الخاصة. تتمتع بإيجابية عالية وبثقة في النفس.

برج الاسد

مهمتك الأولى اليوم هي توسيع أفقك وتجديد أفكارك. ربما تقرر أن تسافر إلى مكان ما كنت تحلم دائما بزيارته. أو ربما تقرر أن تلتحق بالمدرسة مرة أخرى للحصول على درجة علمية أفضل. على أي حال من الأحوال، ستقضي معظم وقتك مشغولا بفكرة القيام ببحث جديد.

 برج العذراء

تحسنت أوضاعك المهنية والمادية في وقت لا بأس به. يجب عليك اليوم أن تبدأ أو تفسخ عقدا ما وهو ما يحدث طفرة في حياتك للأبد. وضعك المالي لا يتحسن باستمرار ولكن لا تنكر أنه مستقر نوعا ما. الاجتهاد والصبر مفتاح النجاح.

 برج الميزان

شخص ما اقترض منك مبلغا من المال منذ فترة، واليوم سيرد لك هذا الشخص المبلغ الذي اقترضه منك. ربما تكون مفاجأة بالنسبة لك، وستشعر بالسعادة بمجرد حصولك على هذا المبلغ. ربما تدعو أحد الأصدقاء لتناول الغداء معك أو لشراء هدية لشخص ما.

 برج العقرب

أحزت تقدما لا بأس به خلال فترة قصيرة جدا. تشكو اليوم من قلقك بسبب بعض الأمور المتوترة ما يثبط من هممك ونشاطك. بالرجوع للأحداث الماضية، من الواضح أنك كنت مهملا نوعا ما في تحقيق أحلامك. لا تتخل عن أهدافك وأحلامك وفكر من جديد.

 برج القوس

تشعر اليوم بتحسن في حالتك الصحية. يتبدد اليوم شعورك بالقلق بسبب اضطراب حياتك المهنية والمالية. ربما تتطلع لإيجاد وسائل مناسبة لتعزيز اهتماماتك الروحانية والميتافيزيقية. أنت سريع البديهة ولديك بعض القدرات التي تمكنك من تحقيق أحلامك وفهم من حولك بسهولة.

 برج الجدي

كن أكثر تفاؤلا وتوقع الأمور الجيدة في العمل. تشعر اليوم أنك أمام عدد من القرارات الصعبة التى تتعلق بحياتك العاطفية. النجاح لن يأتي بسهولة عليك أن تبذل المزيد من الجهد. يجب أن تناقش الكثير من القضايا المهمة التى تتعلق بمستقبل علاقتك أنت والحبيب.

برج الدلو

يبدو أن حساسيتك المفرطة في صراع مع تصرفاتك. تقترح اليوم بعض الأفكار الجديدة وتقوم بتنفيذ خططتك. يبدو أن قلبك معلق بشيء ما ولكن لا تسأل عن السبب. ربما يكون السبب في ذلك العمل الشاق الذي قوم به والتفكير المستمر.

 برج الحوت

لا تفرض شروطك على الزملاء، فهذا لن يساعدك على تحسين علاقتك بهم. لا تتهم الشريك باستمرار، لأن ذلك يزعجه ويؤدي إلى نتائج سيئة عليكما. خفف قدر الإمكان من تناول اللحوم على أنواعها وأكثر من تناول الخضراوات.