نائب سابق تركي ينتقد فستان ميليس سيزن وترد عليه بقلة ادب


أثار فستان الفنانة التركية الشهيرة ميليس سيزين المكشوف والقصير في حفل توزيع جوائز فنية حضرته في ديسمبر الماضي .

وحصلت ميليس سيزين على جائزة Pantene Yıldızı Parlayanlar في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية السابع والأربعين الذي نظمته حريت .

أحمد شاكار ، الذي حل ضيفا على صبري بلمان في البرنامج الذي تم عرضه على قناة Akit TV ، والذي كان عضوا في البرلمان لفترة من الوقت في حزب الحركة القومية ، وجه انتقادات قبيحة على أساس الزي. أحمد شاكار الذي استهدف في البداية الممثلة ميليس سيزين ، أدلى بعد ذلك بتعليقات لا تنتهي .

وانتقد النائب السابق في حزب الحركة القومية التركي أحمد شاكار ملابس الممثلة ميليس سيزين قائلًا : “هل لديك ملابس داخلية، اشترِ حمالة صدر لك” .

اضاف شاكار: “شق الصدر مفتوح بالكامل.

وأضاف أحمد شاكار عن ملابس ميليس سيزين : “لقد دعوها إلى حفل حيث كانت ترتدي فستانًا يعد جريمة من الناحية القانونية لأن انقسام الصدر يظهر نفسه من خلاله، لا توجد حمالة صدر، وصل الانقسام في الفستان إلى السرة ” .

وردت ميليس سيزين في مشاركة على حسابها في إنستغرام قائلة : “لم أشارك هذه الصورة، لقد علقت معي، نحن النساء أقوياء للغاية، وسنواصل دائمًا تحقيق أشياء رائعة في كل مكان ويضيء ببراعة .. كما تشاء أرواحنا .. هذا النور يملأ قلوب الجميع وينيرهم” .

وأضافت “هل من الممكن أن نسألك إذا كانت لديك ملابس داخلية تحتك؟ أطلب منك الابتعاد عن الأشياء التي ليست من واجباتك، نحن لا نسأل لأنه ليس من واجبنا، أطلب منك الابتعاد عن الأشياء التي ليست من واجباتنا” .