علي ربيع يعود للدراما بمسلسل “نصي التاني”


يعود الممثل المصري علي ربيع إلى مجال الدراما لتعويض غيابه عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وتعاقد بالفعل على بطولة مسلسل بعنوان “نصي التاني” ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة القادمة لعرضه في الموسم الشتوي بنهاية العام الجاري.

علي ربيع لم يكشف عن نجوم العمل إلا اسم بطلته الرئيسية واختار كالعادة نجمة من لبنان وهي سابين خالد التي ستسجل أول ظهور لها في الدراما المصرية، ومن المنتظر أن يبدأ ربيع عقد سلسلة من جلسات العمل مع الشركة المنتجة للاستقرار على فريق عمل المسلسل.

يشار ان سابين خالد شاركت بالتمثيل في الفيلم اللبنانيّ “ساعة ونص خمسة” للمُخرج نديم مهنّا وكتابة كلوديا مرشليان وإنتاج شركة “NM pro” ، وإختار المُخرج إطلاق الوجه الجديد سابين خالد التي تحمل لقب “ملكة جمال لبنان للمُغتربين” للعام 2013 في دولة الإمارات، والتي شاركت سابقاً في عدد من الأعمال الغنائيّة المُصوّرة وتُعتبر هذه التجربة التمثيليّة الأولى لها على الشاشة الكبيرة.

وسبق أن تعاون علي ربيع مع جيسي عبده من نجمات لبنان، حيث شاركته بطولة مسلسل “سك على اخواتك” الذي عرض بموسم رمضان 2018، كما تعاون مع المغربية جيهان خليل في مسسلسل “أحسن أب” عام 2021.

يذكر أن علي ربيع غاب عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 من أجل التفرغ للمشاركة في موسم أفلام عيد الفطر ببطولة فيلم “زومبي” الذي يحتل المركز الثالث والأخير في قائمة الإيرادات، بإجمالي 12 مليونا و48 ألفا و726 جنيها في أول اسبوع عرض.

فيلم زومبي تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال، إخراج عمرو صلاح، بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، عمرو عبدالجليل، دينا محسن، محمد أوتاكا.