من بلد لبلد.. عمرو دياب يتألق بحفله الثالث بمناسبة عيد الفطر في جدة


تألق الهضبة عمرو دياب بحفل غنائى أحياه أمس في جدة على مسرح “بنش مارك” ضمن حفلات عيد الفطر، ورفع شعار كامل العدد وسط تفاعل الجمهور مع أغانيه.

اعتلى الفنان عمرو دياب المسرح على أنغام أغنية “خلينا ننبسط” وسط ترحيب جمهوري كبير وصل العدد إلى 6000 مقعد، ثم هنأ دياب الجمهور بعيد الفطر المبارك ووعدهم بليلة جميلة سوف يؤدي بها أجمل أغانيه، وعبر عن اشتياقه للجمهور السعودي، وجمهور مدينة جدة تحديداً، وذكر أنه سوف يتواجد دائماً بها لإحياء حفلات عدة.

أدى الفنان عمرو دياب خلال الحفل مجموعة من أغانيه الرائحة ومنها “دا لو إتساب”، “بحب غيرتو”، “برج الحوت”، “أنت الحظ”، “قدم مرايتها”، وكعادته أدى مجموعة من مقتطفات أغانيه على الرتم السريع وقال للجمهور: (خلوكم معايا بأغاني الفتنس إلى بقدمها في كل حفله)، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الأغاني، ثم قدم دياب مجموعة من أغانيه القديمة التي رددتها الأجيال، ومنها “قمرين” تملي معاك”، “وياك”، وبين أغنية وأخرى عزف دياب بعض من ألحان أغانيه على آلة الأورج، وسط تصفيق الحضور.

شكر الهضبة في الختام الرئيس التنفيذي محمد زكي حسنين على تنظيم “بنش  مارك” الحفل، مشيدا بروعة المسرح والاستقبال، كما قدم شكره للهيئة العامة للترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وختم الحفل على أنغام أحدث أغانيه التي صدرت مع أول أيام عيد الفطر، وهي ” دا أنت حتدلع”.