بسمة بوسيل تهنئ ابنتيها تاليه وأمايا بعيد ميلادهما


هنأت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني ابنتيها بمناسبة عيد ميلادهما ونشرت صورة لهما عبر حسابها في انستغرام معلقة:” عيد ميلاد سعيد يا ملائكي 👼 👼 ، أنا ممتنة لأنكما معًا ، الله يحميكما دائمًا ، ويبارككما “.

وكانت قد نشرت الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، أول صور رسمية لابنتيها تاليه وأمايا، ابنتي تامر حسني، في ظهور علني هو الأول، حيث كان يرفض والدهما تامر حسني ظهورهما في أي وسيلة إعلامية، ويتعمد إخفاء ملامحهما في أي صور ينشرها عبر حساباته على السوشيال ميديا.

والأمر ذاته كانت تفعله الفنانة المغربية بسمة بوسيل، حيث كانت تحضر حفلات زوجها وتضع على وجهي ابنتهما ماسك طبي، أو تخفي ملامحهما دون ظهور أي تفاصيل لهما.
وبشكل مفاجئ نشرت بسمة بوسيل، والدة أمايا وتالية تامر حسني، صورهما محتفلة بيومي ميلاد الطفلتين، وعلقت عبر حسابها على إنستغرام، فقالت: «عيد ميلاد سعيد يا ملائكي الصغار… أنا ممتنة لأنكما معاً لي في الدنيا… الله يحميكما دائماً… ويبارك لي فيكما وينير طريقكما».

كان النجم تامر حسني، قد هنّأ متابعيه عبر حسابه على «تويتر»، بعيد الفطر المبارك، وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي: «عيد سعيد وكل سنة وانتوا فرحانين ومحققين كل أحلامكم، وإن شاء الله يكون ربنا استجاب لدعواتكم طول شهر رمضان… ربنا يفرح قلوبكم وكل حد فيكوا عنده حلم أو أمنية ربنا يحققهاله يا رب».