عاصي الحلاني يُطل على جمهوره مع جيسيكا عازار ثالث ايام العيد على قناة دبي


يطل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني على جمهوره عبر شاشة قناة دبي مع الاعلامية جيسيكا عازار في برنامجها 40 مساء الاربعاء ثالث ايام عيد الفطر السعيد، عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الامارات.

من ناحية ثانية كانت قد كرمت لجنة ارض المبدعين فارس الغناء العربي عاصي الحلاني على انجازاته ومسيرته الفنية العظيمة والتي شكلت صورة مشرفة للفن اللبناني، واقيم الحفل في قصر الاونسيكو برعاية وزارة الثقافة اللبنانية ومعالي وزير الثقافة محمد المرتضى وحضور شخصيات ثقافية واعلامية واجتماعية مهمة، حيث كُرم ايضاً شخصيات من مختلف المجالات الفنية والثقافية وفي مقدمتهم الفنان الشامل مروان خوري والشاعر الكبير نزار فرنسيس والاعلامي هشام حداد، والنجمة القديرة كارمن لبس، والمؤرج العظيم الدكتور عصام خليفة ومدير قطاع الاذاعة في ال Mbc زياد حمزة .

وبعد منح عاصي الحلاني درعاً تكريمياً القى كلمة شكر فيها اللجنة المنظمة على هذه المبادرة، بتكريم المبدعين في لبنان، كما اشار في كلمته الى المرشحين على الانتخابات النيابية المقبلة في لبنان وابدى استياءه من عدم طرحه لبرامج توعوية واضحة حيث ينشغلون بخطابات عدائية ضد بعضهم البعض.

وفي رد مباشر على نشر البعض كلام هنا وهناك ان عاصي الحلاني هاجر او ترك لبنان نفى ذلك جملة وتفصيلاً وقال انا بحكم عملي كفنان اضطر الى السفر لمختلف الدول لكنني لم اترك بلدي لبنان ولن اتركه اطلاقاً.

ويحتفل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني بعيد الفطر مع جمهوره بحفل غنائي يقيمه في تركيا-اسطنبول وذلك يوم 4 مايو القادم.