إقالة صادمة لـ لبلبة ومصطفى شعبان من المدرسة بالحلقة الاخيرة من دايماً عامر المتصدر الترند


تصدر الفنان المصري مصطفى شعبان الترند في لبنان والدول العربية بعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسله دايماً عامر الذي تلقى فيه العديد من الاشادات والتغريدات الايجابية بعد عرض كل حلقة.

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل “دايمًا عامر”، باستقالة رسمية لـ عامر عبد الرزاق من المدرسة بعد بدء مبادرة “علم واتعلم” دون موافقة رسمية من المدرسة وزارة التربية والتعليم.

يحدث خلال الحلقة استمرار وكيل المدرسة بتنفيذ خطته لإزاحة زهرة مديرة المدرسة والحصول على مكانها.

شهدت الحلقة خلاف كبير بين زهرة وأبو الوفا مالك المدرسة بسبب المبادرة التي تمت دون علم الوزارة، يصل إلى إقالة زهرة من منصبها .

وانتهت الحلقة بغضب طلابي من المدرسة بسبب خروج عامر وزهرة من المدرسة، وقاموا بتسجيل طلبهم لعودتهم إلى المدرسة وتوصيلها إلى أبو الوفا مالك المدرسة.

يلاحظ أبو الوفا التاثير الملحوظ لـ عامر عبد الرازق وزهرة في المدرسة وطلابها بعد غيابهم، وخاصةً مبادرة “علم واتعلم”، وبالفعل يتم إيصال تلك المبادرة إلى الوزارة للموافقة عليها.

ومع الموافقة على المبادرةة يتم رجوعهما إلى مناصبهما وسط أجواء مدرسية مختلفة بعد التغيير الجذري الذي حدث للطلاب.

بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وأحمد الشامي، وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية منهم يوسف وائل نور، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج مجدي الهواري

تدور الأحداث حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي ويقوم بدوره مصطفى شعبان، يعمل مشرف اجتماعي في مدرسة خاصة ناشونال وإنترناشونال، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة، إضافة إلى الأزمات النفسية التي يتعرض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلتهم وطريقة التعامل السليم بينهم.