اليسا تخترق قوائم الترند رغم عروض الحلقات الاخيرة لمسلسلات رمضان


شوقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لأحدث أغنياتها والتي تحمل عنوان “من أول دقيقة” واخترفت النجمة اليسا قوائم الترند رغم عروض الحلقات الاخيرة من مسلسلات شهر رمضان المبارك وتصدر هاشتاغ من اول دقيقة المراكز الاولى في البحث، حيث امتلأت التغريدات بعبارات الحماس لهذا العمل المنتظر، من كتابة امير طعيمة، وألحان رامي جمال وتوزيع احمد ابراهيم وتسجيل ستوديو هادي شرارة.

وتقول كلمات الاغنية:” ارسمني في ليلك نجمة ضيّها يلمع في العين ، اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين، يا حبيبي معاك عمرين”.

ونشرت إليسا برومو قصير للأغنية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلقت: قريبا”.

وكانت النجمة اليسا المتصدرة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي حيّرت جمهورها من خلال صورة غامضة لشاب وغير واضحة المعالم للرجل الذي ظهر كظل عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا أطلت على جمهورها في رمضان من خلال مسلسل “ظل” السوري، الذي قام ببطولته الفنان جمال سليمان، حيث غنت إليسا أغنية تتر المسلسل والتي تحمل اسم “ضماير”.

وتعاونت إليسا في الأغنية مع الشاعر أحمد مرزوق والملحن محمد رحيم والموزع عادل حقي، وهي من إنتاج شركة Craft Media لصاحبها المنتج حمدي بدر، ويذاع المسلسل على عدة قنوات عربية خلال شهر رمضان المقبل.

وعادت إليسا لغناء تترات المسلسلات مرة أخرى، حيث إن تجاربها في هذا المجال قليلة نظرًا لحرصها على تقديم تترات معينة لأعمال قوية وليس لمجرد التواجد على الساحة فقط، لذلك تختار أعمالها بعناية كبيرة.