توفيق عبد الحميد: قرار الاعتزال قابل للتراجع بشرط


يبدو أن الفنان توفيق عبد الحميد قد يتراجع عن قرار الاعتزال الذي كان أعلنه قبل فترة، لكن هذا التراجع مرهون بشرط واحد.

ووجه توفيق عبد الحميد رسالة جديدة إلى جمهوره اعتذر فيها عن عدم ظهوره في أي لقاء أو مقابلات تليفزيونية أو حوارات صحفية خلال الفترة المقبلة.

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه على Facebook: قرار الاعتزال قابل للتراجع بس ده مرهون أولا بتحسن حالتى الصحية.

وتابع: أما ما يتعلق بأخطاء الغير فقد تعلمت وهي قابلة للنقاش ولكن ليس في العلن فنحن أشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق.

واختتم رسالته:اعتذر عن أي حوارات أو مداخلات أو مقابلات وأرجو احترام رغبتي وكل عام وأنتم بخير حب الناس واحترامهم وسام على صدري وتاج فوق راسي ماحييت.

وكان توفيق عبد الحميد قد قرر أن يكون مسلسل “يو تيرن” الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، هو العمل الأخير قبل الاعتزال، وكتب: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا”.

وأضاف أن الاعتزال يأتي لأسباب صحية، وأوضح: “قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به، وأرجو احترام رغبتى في عدم الكلام”.وعاد ليؤكد: “علاقتي بريهام حجاج طيبة جدا، وهي فعلا بمثابة ابنتى، الموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام”.

ومسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ، تأليف أيمن سلامة، إنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبد العزيز.