ديما بياعة بمنشور غامض عن المنافقين


كشفت النجمة السورية ديمة بياعة من خلال تدوينةٍ لها عبر إنستغرام عن كل ما تمر به وتعيشه حالياً من مشاعر قاسية.

وفي رسالة غامضة هجومية، قالت بياعة إن رائحة النفاق الموجودة في المجتمع تكاد تخنقها، مشيرةً إلى أن هذا العام كشف لها الكثير من الأشخاص الذين كانت تعتبرهم إخوةً وأصدقاء لها، إلا أن ما اتضح لها أنهم ليسوا سوى منافقين و”كذّابين”.
وخلال رسالتها التي لم يُعرف من المقصود فيها، دعت نجمة “الفصول الأربعة” بأن يبعدهم الله عنها وعن عائلتها وأولادها وزوجها، مختتمة عباراتها بـ “حسبي الله ونعم الوكيل”، وأنها تشكر الله على كل شيء.
وشكلّت هذه التدوينة التي أرفقتها بصورةٍ لها تظهر فيها وهي تنظر من خلال الزجاج والمطر، مقاجأةً كبيرةً لمتابعي النجمة الذين تسائلوا حول الشخص أو الأشخاص المقصودين فيها، في حين أشار آخرون إلى أنها تقصد الإعلامية السورية لانا الجندي التي ظهرت في إحدى اللقاءات إلى جانب الممثلة نسرين طافش، خصوصاً وأن الأولى صديقةٌ مقربة من ديمة في حين أن الثانية تتهمها بياعة بأنها كانت على علاقة بزوجها السابق تيم حسن وكانت السبب في انفصالهما.

ولم يتضح من “المقصود” في تلك الرسالة الهجومية، إذ يبقى ما يقوله الجمهور مجرد تخمينات، ولكن أصدقاء ديمة المقربين كالمطربة الأردنية نداء شرارة علقت لها بالقول إن الله إذا أحب شخصاً كشف له حقيقة من حوله، في حين قال لها الموسيقي وسام هلال إن المهم هو نيتها الطيبة.