لأول مرة.. مهيرة عبد العزيز تروي خلافها مع لجين عمران


لأول مرة تحسم الإعلامية مهيرة عبدالعزيز الأمر حول خلافها مع الإعلامية لجين عمران، وذلك بعد أزمة مهرجان الجونة السينمائي وظهور الأولى كمودل لأغنية محمد رمضان، وبررت مهيرة سبب عدم ظهورهما معاً، مؤخراً، خاصة بعد أن اعتاد الجمهور ظهورهما سوياً في مختلف الأماكن والبلدان.
وأكدت مهيرة، في تصريحات صحافية، أنه بعد “كورونا” كل العلاقات تغيرت، وأصبح الأشخاص بعيدين عن التجمعات.
وتحفظت مهيرة على تفاصيل خلافها مع نظيرتها السعودية لجين عمران، مؤكدة انتهاء صداقتهما الوطيدة بتدخلٍ ونميمة من بعض الأشخاص، ورفضت مهيرة عبدالعزيز تحميل وزر هذا الخلاف للجين عمران، معتبرة أن كل طرف يعرف تمام المعرفة ما تفوَّه به وما أقدم عليه.

واعتبرت مهيرة عبدالعزيز أن انتهاء صداقتها بلجين عمران أمر عادي، قائلة خلال اللقاء: “هذه الدنيا.. آسفة ولكن الأزواج ينفصلون.. وأنتم تتكلمون عن صداقة وفي نفس المجال المهني.. يحدث فيه حساسيات وكلام ونميمة”.
وأضافت مهيرة أسباب عدم استفسارها عن ابتعاد لجين، معلقة: “لماذا أستفسر؟.. أنا مهيرة ومهيرة لا تستفسر.. مهيرة تمضي قُدماً.. كل واحد يعلم ما اقترف ويعرف ما اتخذه من قرار أو سمع كلام أي يكن.. كل واحد منهم عنده رأس ويعلم ما فعل”.
وأشارت مهيرة إلى أنها مازالت تُكنُّ الودَّ للجين عمران رغم استغرابها وصدمتها منها ومن بعض المواقف غير المفهومة التي وقعت، قبل أن ترفض فكرة العتاب.
جدير بالذكر أن خلاف النجمتين الإعلاميتين يعود إلى مهرجان الجونة السينمائي عام 2021، بعد أن ظهرت مهيرة عبدالعزيز كمودل خلف محمد رمضان، وغضبها من مقدمي الحفل بسبب تجاهلها والاكتفاء بتقديمها كمودل خلف الفنان محمد رمضان، لترد لجين عمران بتعليق كتبت فيه: “مهيرة عبدالعزيز عرفناها مذيعة جيدة، ولكن حقيقةً ظهورها في الأغنية لا أرى له وصفاً إلا أنها كانت مودل للمغني، ولا أدري بأي وصف كانت تريد أن تقدم؟ وفعلاً لم نعرف أن مهيرة كانت هي الراقصة التي في الخلف إلا من هذا اللقاء”. وأضافت: “خطوة غير موفقة من مهيرة.. وفعلاً لا تليق بمكانتها كمذيعة قدمت برامج مهمة”.