تعرف تترات مسلسلات رمضان 2022.. الأكثر استماعاً على “يوتيوب”


كما تتنافس المسلسلات بين بعضها بعضاً على ما سيسجل أعلى نسب مشاهدة، وسيتمكن من استقطاب العدد الأكبر من الجمهور، تتنافس أيضاً على ما سيكون صاحب التتر “شارة البداية” الأكثر استماعاً، خصوصاً تلك التي تتعدى مجرد كونها موسيقى، وإنما أغنية متكاملة يؤديها أحد النجوم.
ولأننا في نهاية الشهر الكريم، فقد تمكنت بعض التترات من أن تكون الأعلى استماعاً عبر “يوتيوب”، فقد حقق بعضها مشاهداتٍ بالملايين، وإليكم تترات مسلسلات رمضان الأكثر استماعاً عبر موقع الفيديوهات الشهير.

أنغام – “أنا مش ضعيفة” لمسلسل “فاتن أمل حربي”
قبل أيامٍ من بدء شهر رمضان 2022، أعلنت نيللى كريم بطلة المسلسل أن أنغام ستغني التتر الخاص به، لتحقق هذه الأغنية منذ صدورها 304 آلاف مشاهدة خلال أيام الشهر.

نانسي عجرم – “يا ساتر” لمسلسل “يوتيرن”
وضعت النجمة اللبنانية صوتها على تتر مسلسل “يوتيرن”، الذي تلعب فيه الفنانة ريهام حجاج دور البطولة، لتحقق هذه الأغنية 461 ألف مشاهدة، خلال أيام شهر رمضان.

آدم – “أنا” لمسلسل “بابلو”
قدم آدم تتر مسلسل “بابلو”، من بطولة حسن الرداد، وتدور أحداثه في أجواء من الأكشن، وتمكنت تلك الأغنية من أن تحصد 493 ألف مشاهدة خلال 30 يوماً.

أصيل هميم – “عندي روح” لمسلسل “ألماس مكسور”
تمكنت أصيل هميم من أن تحصد 575 ألف مشاهدة من خلال صوتها وأدائها لأغنية المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي حول شابة تدعى (ريف/ هند نزار)، وطبيب يدعى (أحمد/ ألكسندر علوم) تجمع بينهما علاقة حب، ويواجههما العديد من الصعوبات لنجاح قصة حبهما.

ناصيف زيتون – “أوقات” لمسلسل “للموت 2”
على الرغم من أن أغنية الجزء الثاني من المسلسل لم تختلف من ناحية الكلمات واللحن، فإن ما أعادها للواجهة هو تصويرها بشكلٍ جديد، ما جعلها تحصد 838 ألف مشاهدة، منذ بداية شهر رمضان حتى نهايته.

أحمد سعد – “توبة”
وضع الفنان المصري صوته على أغنيات تتر بداية ونهاية مسلسل “توبة”، بجانب عدد من الأغنيات خلال الحلقات، وحصدت أغنية البداية مليون مشاهدة في 30 يوماً.

سيف عامر – “طيبة” لمسلسل “بنات صالح”
تمكن سيف عامر من أن يحصد 5.7 ملايين مشاهدة لتتر مسلسل “بنات صالح”، الذي تدور قصته حول رجل يتّهم بجريمة قتل ويزج به في السجن، لكن الأم تخبر بناتها بأن والدهن توفي بعد أن تحصلت على الطلاق منه، لتتزوّج من رجل ثري، ليخرج الأب من السجن، وتبدأ الأحداث الدرامية في معالجة الجريمة والبراءة والبحث عن عائلته.

أكرم حسني – “ستو أنا” لمسلسل “مكتوب عليا”
هذه الأغنية التي أصبحت “ترند” على “تيك توك”، استطاعت الحصول على 12 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب” خلال 30 يوماً.