لمى الصباح تكشف عن صداقتها القوية مع نادين نجيم وماذا عن قصي خولي وسلافة معمار


كشفت المخرجة والمنتجة “لمى الصباح” ابنة المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح خلال مقابلة مع مجلة لها عن تفاصيل علاقتها مع النجمة نادين نسيب نجيم، قائلة :” نادين ليست صديقتي بل أختي. تربطني بها علاقة عائلية بدأت قبل أربعة أعوام، وتطوّرت مع الوقت، وبتنا نتشارك هموم التربية والأوقات الصعبة، كما الأوقات الجميلة”.

وتابعت عن نادين نجيم:”نادين شفّافة وحقيقية جداً. وما ترونه منها في المقابلات واللقاءات الجانبية هو نفسه في الواقع وفي الجلسات الخاصّة، وهذا أجمل ما فيها! يمكنني القول إن نادين قويّة جداً وحنون جداً جداً ورقيقة الى أقصى حدّ.

واردفت:”نادين ممثلة ذكيّة وتعرف كيف تطوّر نفسها باستمرار. هي الممثلة الأولى في العالم العربي، والمركز الذي بلغته هو نتيجة مثابرتها وبحثها الدائم عن الأفضل.

كما قالت عن صداقتها بالنجم السوري قصي خولي:”قصي خولي صديق وفيّ ولذيذ، وهو قريب جداً إلى قلبي. أودّ أن أقول إن العلاقة التي تربطنا كشركة صبّاح مع الممثلين الذين نتعامل معهم هي علاقة عائلية تسودها المحبّة. وهذا ما يميّزنا عن غيرنا من شركات الإنتاج في العالم العربي.

وعلقت عن الفنانة سلافة معمار التي ادت دور البطولة بمسلسل “عالحدّ” وتصور مسلسل بيروت 303 انتاج شركة صباح، وقالت لمى واصفة معمار :”سلافة معمار امرأة حديدية تصرّ على النجاح وتعشق التفاصيل. إنها امرأة رائعة قلباً وقالباً، وأنا شديدة الإعجاب بإصرارها هذا ومثابرتها على تقديم شخصيات نسائية مختلفة وقويّة.

وعن ادوار البطولة النسائية علقت:” طبعاً. تستحقّ المرأة البطولة النسائية المطلقة… سلافة معمار مستحقّة، وهي أثبتت قدرتها على القيام بهذا الدور.

لقراءة المقابلة كاملة اضغط هنا