مصطفى شعبان متصدر الترند في العالم العربي ويكشف عن تقديم جزء ثان من مسلسل “عائلة الحج متولي” ؟ وسبب عدم زواجه!


تصدر الفنان مصطفى شعبان تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد عرض حلقته مع الاعلامية أسما ابراهيم ببرنامج “حبر سري”.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج مصطفى شعبان مشييدين بفنه وموهبته على مدار السنوات، وأعماله التي بقيت محفورة بالاذهان.

وأكد النجم مصطفى شعبان، أنه لم يندم على أي عمل أو مسلسل قدمه خلال مسيرته الفنية، قائلا: “الندم مش في حساباتي وأنا مزعلتش أبدا على عمل فني عملته، ولكن ممكن أكون أضيقت من حاجات بغرض أني كنت عايز تبقى أحلى”.

وأضاف مصطفى شعبان، خلال حواره ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن فلميه “النعامة والطاووس” و”خلي الدماغ صاحي” كان من الممكن أن يُنفذ بصورة أفضل من شكله لما حدث من تطور، كما تمنى أن يقدم الشخصية التاريخية شمس التبريزي.

وجهت الإعلامية أسما إبراهيم سؤالا للفنان مصطفى شعبان خلال حوارها معه في برنامج “حبر سري” المذاع على قناة القاهرة والناس، حول إمكانية تقديم جزء ثان من مسلسل “عائلة الحج متولي”.

أجاب مصطفى شعبان على السؤال قائلا “كان زمان اكتر من منتج فكر في تقديم جزء ثاني من الحج متولي وسعيد يكون كبر ويكون مع العائلة لكن محدش اخد خطوة حقيقية ومعرفش هتبقى حلوة ولا لا ممكن تعملي تصويت للجمهور”

وعن التواصل مع أبطال مسلسل “عائلة الحج متولي” قال “أنا بتواصل مع التلاتة غادة صحبتي وعشرة قديمة وشخصية اللي يعرفها يأخذ منها طاقة حلوة وهي جدعة، وماجدة اختنا الكبيرة واشتغلنا مع بعض وبنتواصل ورانيا اطيب حد واشتغلنا في ملوك الجدعنة”

وعن إمكانية التعاون في عمل مجددا قال “اتمنى يجي منتج يحط فكرة تسمح بوجود كم النجوم”

وكشف النجم مصطفى شعبان، أسباب عدم زواجه أو ارتباطه عاطفيا حتى الان، مؤكدا أنه مر بتجربة الخطوبة مرة واحدة ولكن تم انتهاء الارتباط بسبب عدم التفاهم، لافتا إلى أن العزوبية مثل كل شيء لها جوانب إيجابية وأخرى سلبية.

وتابع قائلا: أنا عازب لحد دلوقتي عشان نصيب ولسه محصلش نصيب، وكل حاجة لها جوانب حلوة وجوانب وحشة، والسينجل لها جوانب ايجابية وجوانب ناقصة ولكن أنا مش شاغل بالي ومش بدور على حاجة.

وكشف عن أنه ارتباطه بفتاة عام 2006 ولم تكتمل خطوبتهما، وأضاف: خطبت مرة زمان فى 2006 ولكن متفهمناش وكنا صغيرين وقتها وكان في حماس عندنا بس معرفناش نكمل ولم نستمر كتير.

وحول شائعات ارتباطه بنجمات الوسط الفني قال: اقرأ شائعات ارتباطي باستمرار ومعظمها من الزميلات اللي بدخل معاها أعمال، ومبقتش تشغلني هذه الاخبار وأنا قبلت من البداية أكون شخصية عاملة وطبيعي الجمهور هيبقى اقسام وأنواع عليا.