نوال بري ترد على منتقدي تمثيلها وطريقة لفظها


ردّت الاعلاميّة والممثلة اللبنانية في اولى تجاربها البطولية نوال برّي مجدّداً على منتقدي آدائها التمثيلي في مسلسل “والتقينا”. وقالت خلال مقابلة نشرتها عبر خاصية الانستاستوري إنّها ستحاول تحسين آدائها، بالاضافة إلى لفظها للكلمات.

لمشاهدة الانستاستوري لنوال بري اضغط هنا

وأضافت: “انشاءالله المرّة الجايي بتحبّ، ولا ما رح قللن إنّي حفلّ إذا هيدا لبدن يسمعوه”.

يأتي ذلك بعدما انتشرت الكثير من المقالات على مواقع الانترنت المنتقدة لادائها التمثيلي.

يشار ان مسلسل والتقينا يعرض يومياً على شاشة mtv في شهر رمضان المبارك

يلقي العمل الضوء على أزمات اللبنانيين الكثيرة والمتشعبة والمتلاحقة والناتجة عن الفساد المتغلغل في السلطة والمؤسسات، ويتطرق الى سرقة أموال المودعين، وإنفجار المرفأ ووغيرها من الملفات، وذلك من خلال قصة حب تجمع بين “حلا” (نوال بري) و”مجد”(ميشال حوراني) اللذين ينتميان إلى عائلتين سياسيتين متناقضتين.. ومع أن العمل يفترض أنه يعبّر عن هموم اللبنانيين وأوجاعهم، إلا أن الأحداث والقصص والمواقف فيه لم تعبر إلى الأزمات بالعمق. يمر السيناريو بشكل سريع على الأزمات، يستعرضها ويوثقها، من غير بناء درامي يعالج المشاكل أو يظهر تداعياتها العميقة. 
وإلى جانب القصة الرئيسية بين بطلي العمل الرئيسيين، تدور مجموعة من القصص الجانبية يلعب أدوارها ممثلون مخضرمون لهم باع طويل في المهنة، مثل جهاد الأطرش، وفاء طربية، جان قسيس، عصام الأشقر، رولا شامية، جوزف الحويك وريموند عازار وغيرهم.

وتلعب المراسلة نوال بري دور البطولة في “والتقينا” إلى جانب الفنان ميشال حوراني ورولا شامية وجان قسيس وعصام الأشقر والمسلسل انتاج شركة «مروى غروب ومن كتابة غادة كلاس مهنا وإخراج مكرم الريس.