تفاصيل الحلقة 18من مسلسل العائدون.. هل فُضح امر ميدو عادل


شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل “العائدون” الذى يذاع على شاشة قناة dmc اثارة شديدة، وذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من الاتفاق مع أربعة دول في الخارج على التكاتف معاً من أجل مواجهة الإرهاب الذى تواجهه مصر بمفردها لسنوات طويلة وتتحمل وحدها عبء مواجهته.

كما تطورت الأحداث في قلب تنظيم داعش، بعدما كان “علاء” / محمد عادل يقوم بنقل الصور إلى “نادين” أمينة خليل، إلا أن “نزار” / قائد الجناح العسكري في داعش دخل عليه فجأة وأخذ الفلاشا بحجة نقل أمور من عليها، ليقطع اتصال علاء، ومن ثم انتقلت الأحداث إلى الجهاز الأمني في مصر، وشعور “عمر – أمير كرارة” بالقلق الشديد على “علاء”.

وانتهت الحلقة عند قتل صديق “علاء” الذى اتي به إلى “داعش” بعدما اكتشف “سياف أنه عميل مزروع بينهم لصالح “كمال” الذى يساند التنظيم من الخارج بالأموال والسلاح من خلال دولته التي تدعم داعش.

ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.