مربوحة تنصح جوني لتحقيق عدد المشاهدات على السوشيال ميديا بالحلقة 16 من الكبير اوي 6


لا زال “جوني” يحاول اكتساب شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديوهات ينشرها عبر قناته، لكنه صدم بعد نشر أول فيديو له بعدما لم يصدقه متابعيه وأتهموه أنه يزيف الحقائق، وذلك بعد نشر “هجرس” لكواليس تصوير الفيديو.

ولم يجد “جوني” أمامه إلا “مربوحة” ليتحدث لها ويشكو لها ما يحدث معه، خاصة أنها متابعة جيدة لـ”هجرس” كذلك لأنها تعجب بفيديوهاته لذا أخذ منها بعض النصائح لتقديم محتوى يعجب أهالي المزاريطة.

قدمت مربوحة مجموعة نصائح لجوني وطلبت “مربوحة” من “جوني” متابعة “هجرس” حتى يعرف أسباب نجاحة وحب المتابعين له قائلة “في الحرب لازم تدرس المنافس وتعرف ناجح ليه”.

“جوني” كان يفكر في تقديم محتوى هادف، ولكن أفكاره لم تتناسب مع أهالي المزاريطة، لذا كانت نصيحة “مربوحة” تقديم محتوى هادف شعبي يناسب البلدة.

يسخر “جوني” من بعض الفيديوهات التي يتم فيها استخدام موسيقى مؤثرة، في حين ترى “مربوحة” أن هذه الموسيقى هي سبب حب المتابعين لهذه الفيديوهات وزيادة نسب مشاهدتها، وأكدت له أنها تبكي بمجرد أن تسمع هذه الموسيقى.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.