رامز جلال يتنمر على محمد محمود : “شبه السنجاب اليتيم بالباروكة”


حل الفنان محمد محمود ضيفا على حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر، واستقبله الفنان رامز جلال بمقدمة ركز فيها على تأخره في الوصول إلى النجومية.

وسخر رامز جلال من إطلالة محمود محمود بتعليقات منها ” مدرب حراس مرمى فريق مازيمبي، دول مش وراك دول قلمين رصاص، واضح نقص الكالسيوم الشديد”.

وواصل رامز تعليقاته الساخرة أثناء وجود محمد محمود في غرفة تغيير الملابس قائلا للمساعدة “مش محتاج مازورة، خدي مقاساته بالشبر. مش لاقية حاجة تقيسها، المازورة بتقفل على نفسها. اتأخرت ليه إنت كل فانلة، ولما لبس الباروكة بقى شبه السنجاب اليتيم”.

أصيب نجم أفلام الأكشن جان كلود فان دام بحالة من التردد أثناء التحضير لحلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر، التي حل الفنان محمد محمود ضيفا عليها.

وأثناء حواره مع مقدم البرنامج رامز جلال قال فان دام عن الضيف : لا أعتقد أنه سينجو من المقلب “هيفيص”، ليطالبه رامز بالتخلي عن المشاعر الرقيقة، وتذكر تاريخه الإجرامي في أفلام مثل “لا تراجع ولا استسلام” و”القبضة الدامية”.

ودار بين فان دام ومحمد محمود حوار قصير في الكرافان عبر فيه عن حبه للنجم العالمي واحتضنه، وأطلق عليه فان دام لقب داني ديفيتو المصري.

وخرج محمد محمود من عربة البرنامج وهو يلتقط أنفاسه بصعوبة بعد الموقف المخيف الذي تعرض له على الجسر فوق البحيرة، لدرجة أنه لم يلاحظ أنه يتكلم مع مقدم البرنامج رامز جلال بعد الكشف عن شخصيته، وبعدها بدأ يطارده ويسبه قائلا : “إنت راكبك شيطان، لو مت كنت هتفرح؟”

وأضاف : “أنا كنت بحب فان دام، وقلت هو اللي هيدافع عني، أنا لو معايا بيومي فؤاد كان دافع عني أكثر منه”، وذلك قبل أن يكتشف إصابته بجرح في الوجه خلال الحلقة.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جان كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة أحد مشاهير الرياضة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.