فان دام يثير الجدل بحذف صوره مع رامز جلال.. ومدير أعماله يوضح


تصدر اسم النجم العالمي فان دام ترندات مؤشر البحث العالمي غوغل ومختلف منصات السوشيال ميديا، بعدما قام بحذف جميع الصور التي تجمعه بالفنان رامز جلال أو تخص برنامجهما “رامز موفي ستار” بتصرف غير مفهوم، بعد عرض 12 حلقة الذي يُعرض حالياً على قناة MBC مصر خلال شهر رمضان 2022، ما أثار العديد من التساؤلات حول السبب وحقيقة خلاف معه.

وسرعان ما علق وليد التلباني مدير أعمال فان دام على الأمر من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيس بوك”، حيث قال: “بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص برنامج رامز موفي ستار من على فيسبوك؛ للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حاليًا”.

وانتشرت أقاويل أن فان دام حذف الصور لأن شكل البرنامج النهائي الذي ظهر للجمهور لم يكن هو المتفق عليه من البداية، كما انتشرت العديد من التحليلات في محاولة منهم لتفسير الموقف.

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” يواصل تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، حيث حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرض حلقاته

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي فان دام، بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة لاعب كرة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.