محمد عادل يقبل بالعمل مع المخابرات المصرية ضد الاخوان بالحلقة 10 من العائدون


شهدت أحداث مسلسل العائدون، للفنان أمير كرارة، تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة العاشرة من المسلسل.

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل العائدون، قيام الفنان محمد ممدوح (ضيف شرف بدور المحقق) بالتحقيق مع علاء (الفنان محمد عادل) ومحاولة تجنيده لصالح مصر، لكنه يرفض في بداية الأمر.

ويقوم محمد ممدوح، بإخبار علاء بأنه لديه عدد من الاتهامات تكفيه بالسجن، لكنه لا يريد سجنه وترحيله على مصر، لكن علاء ينفعل ويقول ان هذه التهم ملفقة له، فيرد عليه المحقق بأن هذه المستندات تثبت تورطه في تلك التهم، وعمله في قناة تابعة للإخوان.

وفي هذه الاثناء تتابع نادين (الفنانة أمينة خليل) التحقيقات مع علاء وبجوارها عمر (أمير كرارة)، وتدخل نادين لتستكمل التحقيق، وتخبره بحقيقة ما يعمل معهم، وخاصة جمال (محمود البزاوي) فينصدم علاء كثيرا، ويبدأ في الانحياز لصالح المخابرات، ولكنه يخبرهم بأنه لن ينجح في فعل شيء صالح كفشله المعتاد في فعل أي شيء صحيح.

على صعيد القاعدة

شهدت الحلقة الـ10 من مسلسل العائدون خلافا ما بين خليفة داعش وبين سياف قائد التنظيم العسكري “احمد الاحمد”، إذ قام الأول بالاتيان بأفراد من التنظيم وأخبر أحدهم بضرورة مراقبة سياف طوال الوقت، وعدم إخبار أى شخص بذلك، كما أتى بكافة بيانات كل المجندين، وخبأهم فى مكان.

في حين قام سياف على الجهة الأخرى بتخوينه هو الآن واستعان بأحد أفراد التنظيم، حيث صار كلاً منهم يضمر الشر ولا يثق فى الآخر، وهو ما ينبئ عن انقسام حاد في تنظيم داعش.

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً. 

ويعرض مسلسل “العائدون” حصريا عبر قناة “DMC”، ومنصة شاهد و “WATCH IT”.