تفاصيل الحلقة 10 لمسلسل “توبة”


رصدت الحلقة العاشرة من مسلسل “توبة” انتاج شركة الصباح وبطولة النجم عمرو سعد، الكثير من أحداث الإثارة والتشويق، والتي بدأت بمحاولة رحاب الجمل التخلص من ماجد المصري .

قررت “فايزة” – رحاب الجمل، قتل “سيد الأجنبي” – ماجد المصري، وهذا بعدما كسر قبلها وطلب يد شقيقتها “لؤى” – أسماء أبو اليزيد، التي دمر حياتها وطلقها من زوجها “توبة” أثناء تقيده في السجن.

وذهبت “فايزة” إلى منزل “الأجنبي” وخلال تواجدها معه في غرفةنومة تخرج سكين من شنطتها وتحاول قتله، ولكنه يكتشف أمرها ويهددها بفيديوهات صورها لها في وهي تمارس الرذيلة معه، فتخضع لأوامره خوفاً من كشف سرها لوالدها وأهل حارتها . 

وشهد مسلسل توبة الحلقة 10، اتفاق بين إبراهيم شقيق توبة وبين المعلم سيد الأجنبي، باخراج توبة من السجن بشرط أن يعود للسرقة مرة أخرى مع إبراهيم، ومقابل أن يتزوج الأجنبي زوجته لقى.

ويتولى بطولة مسلسل توبة كل من الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

يشارك في بطولة مسلسل “توبة” بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبدالعظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد 

مواعيد عرضه: يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 7:00 مساءً، ويُعاد على”MBC مصر” 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصراً على “MBC مصر2”.