مادلين طبر تكشف لابنها هاني سلامة حقيقة خطيبته بالحلقة 9 من “ملف سري”


شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة العديد من الأحداث، حيث تبدأ بمواجهة بين مريم المالكي “عائشة بن أحمد” والمستشار يحيي “هاني سلامة”، كانت تحاول فيها مريم إقناعه بأن الجميع ليسوا متآمرين عليه وليسوا كلهم سيئين، على جانب آخر قامت النيابة بإخلاء سبيل ناجي “أحمد الرافعي”.

وذهبت مريم إلى ليل “محمد محمود عبد العزيز” وأعطاها الألماس وطلب منها تسليمه للشرطة، فقامت بالاتصال بيحيي وطلبت مقابلته وعندما أتى أعطته الماس كي يسلمه للشرطة، ولكنه قرر أن يبلغ عنها، وبالفعل تم القبض عليها بتهمة الألماس.

على جانب آخر سلم شاكر “نضال الشافعي” ظرفا يحتوي على صور تجمع بين نور “رحمة حسن” وشريف “محمود حجازي” لأمه مادلين طبر وطلب منها أن تقوم هي بكشف الحقيقة ليحيي لأنه لن يستطيع فعل ذلك، وعندما وصل يحيي بالفعل قامت أمه بكشف الحقيقة له من خلال الصور، وطلبت منه أن يعود لعمله ولا يفكر في نور مجددا؛ لأن الأمر أصبح واضحا، وأنها كانت تخونه مع شريف المالكي، ولكنه يعترف لها بأن هناك أمرا خطأ يحدث ولا يعرف ما هو فتترجاه أن ينسى الأمر وينظر لمستقبله ولنفسه.

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل ملف سري للنجم هاني سلامة الكثير من الأحداث المثيرة، حيث تقرر مريم المالكي “عائشة بن أحمد” أن تترك منزل أبوها هارون “محسن محيي الدين” وتذهب لتعيش مع أخيها المريض، وذهبت صديقتها معها ونكتشف أنها كانت على علاقة بأخيها، لذا تؤكد عليها أنها ستغادر البلاد في أقرب وقت.

يذهب يحيي مسرعا متجهاً لمقر الجريدة عند والدته “مادلين طبر” كي ينقذها بعدما أستقبل تهديدا إذا لم يقوم بتسليم الألماس ستكون أمه في خطر، يلحق شاكر “نضال الشافعي” والضابط “نور محمود” بيحيي، وفي الطريق يتحدث يحيي لوالدته ويطمئن عليها ويعرف منها أن هناك متظاهرين أقتحموا الجريدة فبوصيها أن تختبيء ويطلب من الضابط إرسال قوة للجريدة، وأثناء طريقه لها يوقفه سيارة مجهولة ويتم إختطافه .

يظهر في مشهد آخر ناجي “أحمد الرافعي” يطلب من يحيي الألماس وقد قام بتقيد يده في ذلك الحين تهجم الشرطة علي المكان ويتم القبض علي ناجي ورجاله وأثناء التحقيق ينكر ناجي خطف يحيي ويدعي أنه كان هناك مظاهرة مما دفعه لأن يختبئ في هذا المكان.

علي جانب أخر يتم خطف يوسف المالكي “ماجد المصري” من المستشفي، ويستقبل يحيي “هاني سلامة ” تليفونا آخر يبلغه أن خطيبته كانت تمتلك في حسابها ملايين الجنيهات وأن أختها “دنيا عبد العزيز” تستلم النقود من البنك، فذهب يحيي للبنك مسرعا واكتشف أن حساب نور يحتوي على 2 مليون جنيه فطلب من موظف البنك أن يعرف تاريخ دخول النقود في حسابها وبعد موافقة أختها علي مضد علم أنهم دخلوا في خلال أسبوعين ماضيين علي دفعتين ويعلم يحيي أن هناك لغزا كبيرا حول نور وأختها وأمها لها علاقة به.

نكتشف على الجانب الآخر أن كريم “مهند حسني” أخو نور قد قام باستبدال الألماس الحقيقي بألماس مغشوش، ويقوم بالاعتراف لليل “محمد محمود عبد العزيز” الذي قام بخطفه وتقيده.

مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتدور الأحداث حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثال للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.