مسلسل “توبه” في قائمة الترند على منصة شاهد في لبنان.. واحداث الحلقة 6


يتصدر مسلسل توبة انتاج شركة الصباح الترند على منصة شاهد الرقمية في لبنان بقائمة الاكثر مشاهدة محتلاً المركو الثامن وايضاً يتصدر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية .

ويخوض النجم عمرو سعد، موسم رمضان 2022 بمسلسل توبة ؛ بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة.

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل توبة، بطولة عمرو سعد، أحداث نارية بعدما وقع “توبة” في فخ المعلم “سيد الأجنبي”، الذي نصبه له عن طريق أحد رجالة.

وتدور أحداث الحلقة، بمحاولة “توبة” الانتقام من الذي كان وراء خطف ابنة، ولكنه يقع في فخ صنعه له “الأجنبي” – ماجد المصري، ويقيده ويبدأ تعذيبه محاولاً الضغط عليه لكي يطلق زوجته “لؤى” – أسماء أبو اليزيد ويترك بور سعيد ولا يرجع إليها مرة أخرى .

ومن ناحية أخرى، نشر “الأجنبي” رجالة في منطقة لبث شائعة أنه هروب “توبة” بالأموال التي جمعها منهم، وبدأ الجميع يتحدث أن توبة نصاب وأنه سافر بالأموال، حتى جعل حماه وأصدقائه وجيه وسيحة يشكون به.

تدور أحداث مُثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية في مسلسل توبة الحلقة 1 في إطار تشويقي بمنطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش بطل مسلسل توبة الحلقة 1 الفنان عمرو سعد هاربًا من ماضية المجهول ويقوم بدور أحمد السيد عبد التواب وشهرته “توبة”، وسط أهل الحارة منذ 7 أعوام، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود يطارده لينغص عليه.

يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 7:00 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصراً على “MBC مصر2” وعلى منصة شاهد.