روجينا: “عمري ما فكرت في البطولة المطلقة” ولماذا جذبها مسلسلها انحراف!


قالت النجمة روجينا إن أبرز ما جذبها نحو مسلسل انحراف، هو أنه مستوحى من قصص حقيقية، تعبر عن الواقع، وبالأخص أنها قصص تمس المرأة المصرية.

وأضافت روجينا في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد: «انطلاقا من كوني امرأة مصرية ولدي اخوات وصديقات فلازم أعبر عن قضاياهم.. وأنا حبيت الموضوع لأنه جديد ومختلف ويطرح قضايا مهمة أوي لمجتمعنا، ولابد أن تكرم المرأة وتحترم، وتحظى بأحسن معاملة، وتتشال على الراس.

وحول البطولة المطلقة الثانية لها، قالت روجينا، إنها لم تفكر مطلقا في مصطلح البطولة المطلقة او مسلسل روجينا، وانا لما فكرت في الموضوع، وعلقت: «انا لما فكرت في المسلسل مع الاستاذ رؤوف عبد العزيز فكرت اني اعمل دور ليا كممثلة ابقى سعيدة بيه في مشواري الفني، وجمهوري يبقى بيحترمني ويكون شايف إن كل سنة بقدمله حاجة مختلفة وجديدة، وده ليه مسئوليته بداية من اختيار الورق وكل تفصيل بعملها في الدور».

وتابعت روجينا: «عمري ما فكرت في البطولة المطلقة، وانا بحب اعمل دوري واجتهد فيه وبحب زمايلي اللي بشتغل معاهم وبحترمهم جدا.. وبحترم المخرج اللي باشتغل معاه، وكل دور بعمله كأني تلميذة لسة في سنة اولى بالمعهد، وعمر الاسامي ما فرقت معايا.. وانا هفضل هاوية في بحر التمثيل لأخر يوم في عمري.

ويعرض يعرض مسلسل انحراف عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، ويعاد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا، والثانية والنصف ظهرا.

كما يعرض مسلسل انحراف، عبر قناة النهار العامة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، والتاسعة والنصف صباحا.