ظهور “الكبيرة فحت” بالحلقة الثالثة من “الكبير أوي 6” والكبير يرفض الزواج على “هدية”


أحداث جديدة ومغامرات يعيشها “الكبير” و”جوني” في الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”.

وعرضت الحلقة الثالثة من مسلسل “الكبير أوي 6” وشهدت انضمام شخصيات جديدة للعمل.

بسبب انشغال “الكبير” عن “المزاريطة” قد يسحب منصب العمدة منه، هنا كان لابد لعمته “الكبيرة فحت” من التدخل، حكى “الكبير” عنها لشقيقه “جوني” وقال إن جده أخرجها من البلد وجعلها تعيش في الجبل لأنها قاسية، لدرجة أنها قتلت ابنها حتى تحلف برحمته.

وصلت “الكبيرة فحت” إلى “المزاريطة” وسط خوف أهلها، تجسد دورها سماء إبراهيم، وما أن ترى “الكبير” تقو له “كأنك مش مظبوط ياض”، أما “جوني” أحبته كثيرا.

قررت “الكبيرة فحت” أن يتزوج “الكبير” حتى تهتم زوجته بأولاده ويهتم هو بـ”المزاريطة” لكنه يرفض الزواج على زوجته “هدية” الموجودة في مستشفى المجانين، لكن “الكبيرة فحت” تصمم على قرارها، وبعد تدخل “جوني” تؤجل الزواج لمدة شهر بدلا من أسبوع.

محاولات “جوني” لخسارة الوزن مستمرة خاصة مع قرب حفل زفاف “شقيقه” لكنه لا يستطيع التوقف عن تناول الطعام، حاول اتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة لكنه فشل.

وعلى أنغام “أنا بتخان” لأصالة يعيش “جوني” معاناته مع “التخن” ونظرة أهالي المزاريطة له.

ظهرت خلال الحلقة الثالثة شخصية “مربوحة” التي انضمت للجزء الثالث وتجسد دورها “رحمة أحمد” ليتزوجها “لكبير” وتكون بديلة للعنصر النسائي في المسلسل بعد غياب الفنانة دنيا سمير غانم.

المشاهد التي تجمع بين “جوني” و”هجرس” دائما ما تحمل معها مواقف كوميدية، “هجرس” يحاول إقناع “جوني” حتى يتبع حمية غذائية ويخسر وزنه، وبمنطقه الخاص يفسر له بعض الأمور.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة “حكايات2” الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.