اصالة لـ جمال بلماضي بعد خسارة منتخب الجزائر: “دموعك كلّها طيبة”


دعمت النجمة أصالة نصري، جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، بعد خسارة فريقه لفرصة التأهل لكأس العالم أمام الكاميرون.

وغردت اصالة ، في تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” على ذرفه للدموع بعد تعرضه لصدمة الخسارة ووفاة عمته،”قائلة:”مدرّب حقيقي.. إنسان ودموعه كلّها طيبة ورجولة وبطولة .. الجزائر بلد المليون شهيد مابيعرف اليأسوإذا اليوم ماأنصفكم بكره إلكم باأبطال الجزائر، جمال بلماضي”.

وأجهش جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري بالبكاء وانهار بعد تعرضه لصدمة قوية، بعد الخسارة الدرامية التي لحقت بمحاربي الصحراء أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وبحسب صحيفة النهار الجزائرية فقد تسببت خسارة منتخب الجزائر أمام الكاميرون بعد هدف قاتل في الدقيقة 124 من الشوط الإضافي الثاني في تصفيات مونديال 2024 في وفاة عمة مدرب الخضر جمال بلماضي.

وقالت النهار توفيت مساء أمس الثلاثاء عمة المدرب الوطنى جمال بلماضي “خالتي يمينة” أرملة المرحوم أحمد مغراني وام بن ذهيبة “بيبا” وقدور وسليمان. 

وكشفت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أن عمة جمال بلماضي التي تدعى يمينة، توفيت بعد هدف الكاميرون الذي أهدر فرحة الجزائريين.

وانهار بلماضي بالبكاء بعد نهاية المباراة، وربما كان السبب حزناً على وفاة عمته، وغادر أرضية الملعب بصعوبة بالغة كما قام مدرب الكاميرون، ريجوبار سونج، بالتدخل ومعانقته.