يوسف الخال يعيد مشهد صفعة ويل سميث بطريقته أمام نيكول سابا


نشر الفنان اللبناني يوسف الخال فيديو ساخر له تعليقا على صفعة النجم ويل سميث لمقدم حفل جوائز الأوسكار الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها، بعد إصابتها بمرض الثعلبة، مما أثارت غضب زوجها.

ظهر الخال مع زوجته نيكول سابا وهما يتناولان الطعام في أحد المطاعم، وتطفل عليهما شاب يصورهما بهاتفه، موجها سؤاله للممثل الشهير عن رأيه في تصرف سميث، فقال الخال: “بالتأكيد نعرف أن التنمر أصبح مرفوضا، ولكن السخرية من مرض زوجتي، يمكنك تجربة ذلك وسترى”، وقام لضرب المصور.

كان كريس روك على وشك الإعلان عن جائزة “أفضل فيلم وثائقي” حين داعب جادا بينكيت سميث قائلًا: “أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم G.I Jane”، مشيرًا إلى سقوط شعرها. وفيلم G.I Jane يدور حول امرأة تنضم إلى القوات الحربية البحرية، وتقص شعر رأسها لتثبت قدرتها على العمل مع الرجال.

كانت جادا قد أعلنت العام الماضي بسقوط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة وقالت في فيديو نشرته عبر انستجرام: “تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة. أنظروا إلى هذا الخط. سيكون من الصعب أن أخفيه، لذلك قررت أن أظهره أمامكم حتى لا تطرحوا أي أسئلة”. كما وضحت الممثلة أنها حلقت باقي الشعر بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

لهذا السبب صعد ويل سميث إلى المسرح ليصفع كريس روك، وعاد إلى مقعده وصاح “لا تذكراسم زوجتي مجددًا.”