كريم عبد العزيز يُشيد في برنامج “الدوم” ويعتذر: صوتي رايح اعتبروني أحمد مكي


اعتذر النجم كريم عبد عزيز للجمهور بسبب عدم وضوح صوته، وذلك خلال مشاركته في لجنة تحكيم الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج “الدوم”.

وسأل مقدم الحلقة الفنان يوسف عثمان كريم عبد العزيز عن رأيه في تجربة البرنامج، فقال: أنا آسف قبل أي حاجة صوتي رايح من التصوير، لكن عشان وعدت محمد سعدي ميديا هب إني هكون موجود سامحوني على صوتي، واعتبروني أحمد مكي.

وأضاف : سعيد جدا إنه لأول مرة في بلدنا يقدم برنامج عادل لاكتشاف وتقديم المواهب من محافظات مصر بالكامل بهذا الحجم والإنتاج.

وتابع : سعيد وفخور ويا رب كل المتسابقين يكسبوا مع إنه صعب، وإن شاء الله يبقى يوم جميل.

وشارك النجم حسين فهمي والنجمة أصالة أيضا في لجنة تحكيم الحلقة الأخيرة من برنامج “الدوم”.

برنامج الدوم تطلقه الشركة “المتحدة” للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”.

وأعلنت لجنة تحكيم برنامج المسابقات ” الدوم ” عن أسماء الفائزين في جميع الفئات سواء التمثيل أو الغناء أو التقديم التلفزيوني وذلك في الموسم الأول للبرنامج.

وجاءت القائمة الكاملة للفائزين في الموسم الأول من برنامج الدوم، كالآتي:

فئة التقديم التليفزيونى: التقديم يارا مجدي من الشرقية ومريم حسن من مرسي مطروح

فئة التمثيل: ماريا أسامة من الإسكندرية وسعد سمير من المنوفية

فئة الغناء: أسامة عطية من مدينة العريش بشمال سيناء أسماء الجمل من محافظة الدقهلية.

وسلم الجوائز الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحمد السعدى عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفنانون الموجودين حسين فهمى وكريم عبد العزيز وأصالة والكاتب الصحفى أحمد الطاهرى .

وبدأت حكاية “الدوم” بـ 20 ألف موهبة من كل محافظات مصر، حيث تم اختيار 200 متسابق فقط دخلوا مرحلة اختيار الأداء أمام لجان تحكيم برنامج الدوم.

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة ال 60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا ، المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى ، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى ابراهيم والإعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.

وفي مرحلة المفتاح الذهبي شارك في عضوية لجنة التحكيم كل من النجمة ليلى علوي وتامر محسن والموسيقار نادر عباسي.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل أما التقديم من 21 إلى 28 سنة من جميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات ل 15 ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

برنامج الدوم من إنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر” بالتعاون مع وزارتى الثقافة والشباب والرياضة، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.