نيكولاس كيج يظهر بـ لوك “دراكولا” يكواليس فيلمه “Renfield”


شوهد الممثل العالمي نيكولاس كيج،، البالغ من العمر 58 عامًا، لأول مرة بزي شخصيته الجديدة “دراكولا”، في مدينة نيو أورلينز الأمريكية، يوم الاثنين الماضي وذلك خلال تصويره لدوره بفيلم Renfield .

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ظهر نيكولاس كيج، مرتديًا بدلة حمراء زاهية، وبشرته تبدو شاحبة للغاية مع الكثير من المكياج الذي وضع على وجهه، وأسنان حادة وأظافر، والقليل من الصبغة السوداء على شفتيه، وذلك لإضفاء المزيد من الإحساس بـ “الموتى الأحياء”، كما ارتدى قميصًا باللون القرمزي يتناسب مع بدلته، جنبًا إلى جنب مع زوج من الأحذية ذات السحاب بورجوندي العميق.

ظهر أيضا، النجم نيكولاس كيج، بقلادة ذهبية والعديد من الخواتم على أصابعه لإضفاء المزيد من التألق على شكله، وتم تصفيف شعره البني الغامق للخلف والذي ثبت خلف أذنيه.

وكانت، عدة تقارير أجنبية، كشفت عن مشاركة النجم العالمي نيكولاس كيج في فيلم المخرج العالمي الجديد رينفيلد، ليعلب شخصية مصاص الدماء الشهير “دراكولا”، في فيلم الرعب ، حيث يشاركه في البطولة كل من نيكولاس هولت.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي فإن النجم العالمي نيكولاس كيج سيعلب دور البطولة، استناداً على رواية برام ستوكر الشهيرة التي تم طرحها عام 1897، وتسرد قصة حياة خادم مصاص الدماء الشهير سيئ السمعة ولن تتركز على الشخصية المحورية الشهيرة.