هيفا وهبي تتصدر الترند بالدول العربية بعد نيلها جائزة Fashion Icon The Year في مهرجان Emi Gala


تصدّرت الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي التراند في لبنان والعراق والسعودية والكويت وجميع الدول العربي وذلك بعدما خطفت الانظار خلال تسلمها جائزة Fashion Icon The Year من مهرجان emi gala الذي اقيم مساء امس في دبي بحضور شخصيات فنية عالمية وعربية ولبنانية، كما نقله عدة محطات فضائية مباشرة على الهواء وظهرت فيه بفستان راق وجميل من توقيع انامل المصمم مايكل شمعون.

وقالت خلال تسلمها الجائزة:” شعور كتير حلو ان استلم هذه التروفي اليوم بهالوجود الانيق وبالبلد الذي احبه كثيراً، دبي، التميز الذي نعيشه وهو عصر الترند والفاشن شعور اعتز به، واقدم هذا التروفي لكل امرأة تحب نفسها وتهتم بنفسها وناجحة، ولكل صبية تتابعني، اقول لها ، احبي وجهك وشعرك وجسمك ولونك، كما انت احبي نفسك، تستاهلي، واخص السيدة اللبنانية، اقول لها ، انت جميلة وانيقة وانت ناجحة بكل الظروف الذي يمر بها لبنان”.

كما وتألقت الديفا هيفا على المسرح وغنت اغنيتها التي حملت عنوان “واحشني” من ألبومها “حوا” الذي اطلقته في صيف 2018 فبدلت ملابسها واختارت فستاناً باللونين الاسود والفضي يناسب أجواء الاغنية الراقية متميزاً بالشراشيب حول الفستان الأساس، وقد اجتاز الفيديو كليب على قناتها الرسمية في اليوتيوب المليون الخامس واكثر من 593 الف بنسبة عدد المشاهدات.

كما وعبرت عن شعورها بالجائزة وغردت عبر تويتر كاتبة على الصور الرائعة التي نشرتها عبر حساباتها:”يشرفني بشدة أن أتسلم هذه الجائزة المرموقة من الايمي غالا.. أهدي هذه الجائزة لكل امرأة وأطلب منكن جميعًا دائمًا أن تحببن انفسكن فقط لأنكن جميلات كما أنتن”.