بعفو أميري.. علي كاكولي خارج السجن


اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي  بخبر الإفراج عن الممثل الكويتي علي كاكولي بعدما ألقي القبض عليه لحيازته المخدرات عام 2021.
وأفادت تقارير إعلامية أن علي كاكولي أفرج عنه وأخرج من السجن بعفو أميري بعدما تم تبرأته من جميع التهم الموجهة إليه.

ورغم أن الفنان لم يعلن عن الأخبار السارة رسميًا، إلَّا أنه أعاد نشر التهاني والتبركات من أصدقائه ومحبيه الذين احتفلوا بعودته وخروجه من السجن من بينهم صديقته المقربة الفنانة فاطمة الصفي التي نشرت صورة له مُرفقة بإيموجي على شكل قلب.

وبالعودة لشهر يوليو من عام 2021، كان علي كاكولي قد نشر بيان رسمي يؤكد فيه أن ما تم تداوله محظ افتراء، جاء فيه: “إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعلى عائلته”.
وتابع: “يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، وإن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما هو الشر بعينه”.

يذكر أن علي كاكولي كان قد حُكم عليه بالحبس خمس سنوات مع الشغل والنفاذ بعد إدانته بالتورط في قضية تعاطي مخدرات وحيازة مواد ممنوعة، إلَّا أن محكمة الاستئناف أصدرت حكمًا جديدًا مخففًا وعدَّلت على حكم الحبس  من 5 سنوات إلى 3 سنوات و4 أشهر مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة مقدارها ألفين دينار كويتي؛ لحيازته المخدرات ومؤثرات عقلية.